التخطي إلى المحتوى

لطلاب الصف الثالث للإعدادي بمحافظة القليوبية نقدم لكم الرابط الذي يمكنكم من الوصول للنتائج فور ظهورها، هذا وتزداد معدلات البحث عن النتائج نطراً لانتهاء الطلاب من الامتحانات بالأسبوع الماضي، ومن المنتظر أن تبدأ أعمال التصحيح على الفور لتظهر النتائج في أقرب وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن طلابنا بمحافظة القليوبية قد أدوا امتحاناتهم في مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الإجتماعيه والجبر والهندسة والعلوم، فضلاً عن امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الفنية وبدورهما لا يضافا للمجموع الكلي.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية :

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية أو شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة القليوبية، حيث اعتمدها المحافظ منذ وقت قليل، هذا وتبلغ نسبة النجاح بالمحافظة 85.2%، وأكد أن عدد الطلاب اللذين تقدموا للامتحان كان يبلغ حوالي 89812 طالباً وطالبة، ليكون عدد الطلاب الناجحين دور أول مايو  75082 لعام 2019، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي :

  • لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بالقليوبية  اضغط هنا 

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الأعدادية للصم وضعاف السمعبلغت حوالي 90.2%، وفيما يتعلق بالإعدادية المهنية فجاءت بنسبة 75.8%، وأهيراً بلغت نسبة نجاح الطلاب المكفوفين 100%.

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية ببعض محافظات الجمهورية :

ظهرت نتائج محافظة الدقهلية الامس بنسبة 88.6%ً وظهرت ايضاً نتيجة الشهادة الإعدعدية بأسوان التي بلغت النتيجة فيها حوالي 72% فضلاً عن ظهور نتيجة القاهرة الإثنين الماضي ونترقب ظهور النتيجة بباقي المحافظات ومنهم محافطة القليوبية خلال الغد وبعد الغد ، فتابعونا.

ظهرت النتائج في بعض محافظات الجمهورية ومنهم محافظات الجيزة والتي وصلت نسبة النجاح فيها 81.27%، ومحافظة الإسكندرية جاءت بنسبة 84%، وأخيراً محافظة مرسى مطروح بنسبة 84.6%، ويتوقع الخبراء أن تظهر النتائج تباعاً بكل المحافظات خلال الاسبوع القادم.

بنهاية الأسبوع المقبل ستكون النتائج ظاهرة بكل محافظات الجمهورية،  ففي الغالب تظهر النتائج بحلول اواخر مايو، فلم يتبقي الكثير كل ما عليكم هو الهدوء حتى يحين موعد ظهورها.

على الجانب الآخر، ظهرت باليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ ومن المنتظر أن تظهر بباقي المحافظات بنهاية الأسبوع الجاري، كل ما عليكم فقط هو متابعة هذه المقالة لتتمكنوا من التعرف على نتائجكم فور ظهورها، وإليكم الروابط الخاصة بنتائج محافظة القليوبية فتابعونا.

نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية 2019 :

تعتبر محافظة القليوبية من اقرب المحافظات التي أوشكت النتائج فيها على الظهور، وبالتحديد بعد اعتماد نتائج القاهرة للتو والتي بلغت نسب النجاح فيها 81.11%، فقط تابعونا لنخبركم بالموعد المقرر لظهور النتائج بالمحافظة.

بفارغ الصبر ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور النتائج حيث أن المرحلة الإعدادية لا يمكن لأي فرد أن يغفل عن مدى أهميتها لأنها تنمي من وعي الطلاب وتزيد من قدراتهم لتأهيلهم للمرحلة الثانوية ، هذا ومن موقعنا هذا نتمنى التوفيق والسداد لكل طلابنا وطالباتنا بالشهادة الإعدادية، والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية جاءت في مستوي الطالب المتوسط ولكن كان يشوبها بعض النقاط الغامضة ليتميز الطالب ذو المستوى المتوسط عن المستوى المرتفع.

بالإضافة لما سبق، لم يتم سرد أي حالات للغش ولم يتم تسجيل أي شكوى أثناء سير عملية الامتحانات، ويسعدنا أن نقدم لكم كل الأنباء الواردة حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية فقط كل ما عليكم هو متابعتنا خلال هذا المقال لنوافيكم بأهم الأنباء.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية :

اضغط هنا لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية فور ظهورها.

طريقة الاستعلام عن النتائج :

يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره ومن ثم اتباع الآتي :

  • الدخول على الموقع من خلال الرابط المذكور.
  • يتم إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على زر البحث وما هي إلا دقائق معدودة وتظهر النتائج على الفور.

نقدم خدمة رائعة لكل طلابنا بمحافظة القليوبية إذ يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم ومعه اسم المحافظة لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.