التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم أعزاءنا الزوار أخر الأخبار المتعلقة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، حيث تذخر محركات البحث بنتائج الشهادة الإعدادية بكل محافظات الجمهورية، وبالتحديد محافظة سوهاج، لهذا نقدم لكم اليوم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2019 ليتمكن كل طلابنا من الاطلاع عليها فور ظهورها فترقبونا.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج :

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج منذ قليل بنسبة نجاح 84.62%، حيث اعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري بعد أن تم الانتهاء بالفعل من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019.

أخر الأنباء حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2019 :

ظهرت بالفعل نتائج الشهادة الإعدادية بمعظم محافظات الجمهورية، ونحن الآن بصدد انتظار ظهورها بمحافظة سوهاج لنوافيكم بها فوراً، فبالكاد ظهرت النتائج في المنيا والأقصر وأسوان وبني سويف وغيرها من محافظات الوجه القبلي، هذا وقد عبر بعض الطلاب عن توترهم وقلقهم على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التأخر عن إعلان النتائج، ولكن نود أن نطمئنكم بانها ستظهر خلال ساعات قليلة.

من المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج خلال ساعات قليلة، حيث تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الدرجات ووضع الدرجات بكشوف الطلاب ورصد عدد الطلاب الناجحين والراسبين،  ولم يتبقي سوي اعتماد النتائج وإعلانها امام الجميع، فترقبونا.

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات الوجه القبلي بأكمله ومن بينهم محافظة سوهاج، فترقبوا معنا لحظة ظهورها لنوافيكم بكل لتفاصيل من حيث نسبة النجاح وعدد الطلاب الناجحين والراسبين.

اقترب موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، وهي من ضمن المحافظات المتوقع فيها زيادة نسبة النجاح، وبالفعل قد أثبتت العينة الأولى من نتائج الطلاب بأن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج خلال الساعات القادمة، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة وجاءت نسب النجاح فيها مثيره للفرح والبهجة لأولياء الامور والطلاب خلال تلك الأيام المباركة، هذا ونتمنى لكل طلاب محافظة سوهاج النجاح والتفوق.

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018/2019 :

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية ببعض محافظات الجمهورية مثل محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والجيزة مؤخراً، والتي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 81.27%، هذا وستظهر كل النتائج بحلول الأسبوع القادم، فانتظرونا وسنوافيكم بأهم التفاصيل.

بدأت محافظات الوجه القبلي في الظهور، حيث تم اعتماد نتيجة محافظة أسوان اليوم بنسبة 72%، ويمتظر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج خلال الساعات القادمة، وتجدر الإشارة إلى أنه بالفعل تم اعتماد نتيجة الدقهلية بنسبة نجاح 88.6%.

ينتطر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج لحظة ظهور النتائج على أحر من الجمر، فبالكاد بدأت النتائج تظهر في بعض المحافظات ومنهم محافظة الإسكندرية التي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 84% ومن المتوقع أن تظهر النتائج خلال الأسبوع.

نحن الآن بصدد انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج وكل محافظات الصعيد بنهاية الأسبوع المقبل، وهنا ينبغي على الطلاب أن يتابعوا هذه المقالة ويتابعوا الموقع المذكور رابطه بالأسفل ليتمكنوا من التعرف على النتائج على الفور.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية ظهرت بمحافظة كفر الشيخ بعد ظهورها بمحافظة الإسكندرية ومرسى مطروح والجيزة، فكلها أيام معدودة وتظهر النتائج اواخر الأسبوع الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج :

ما هي إلا أيام معدودة ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج حيث تم بالفعل الانتهاء من التصحيح ويتم الآن رصد الدرجات وتجميعها لتوضع بكشوف الناخبين،  وبمجرد الانتهاء من تلك الإجراءات بتم اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري, ومن ثم يتم رفعها على  البوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج ليتمكن الطلاب التابعين لمختلف المراكز والمراكز الآتية  من التعرف عليها، وإليكم أهم مراكز محافظة سوهاج :

  • مركز أخميم.
  • مركز المراغة.
  • مركز سوهاج
  • مركز المنشأة.
  • مركز البلينا.
  • مدينة طهطا.
  • مركز رشيد.
  • مركز العسيرات.
  • مدينة جرجا.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية :

الجدير بالذكر أن نتيجة الترم الأول بمحافظة سوهاج قد بلغت نسبة النجاح بها حوالي 76%،  ويرغبون في أن تكون تلك النسبة قد تحسنت خلال هذا الفصل الدراسي، هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج والذي يوصلكم بشكل مباشر لنتائج الشهادة الإعدادية.
  • يتم إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك، والضغط على زر البحث لتتمكنوا من الوصول للنتائج في ثوان معدودة.

اترك تعليق أسفل الخبر برقم الجلوس والاسم وسيتم عرض نتيجتك فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *