التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بنتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا برقم الجلوس والتي من المقرر لها الظهور خلال أيام معدودة، هذا ويجرى الآن الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب وتجميعها في الكشوف الخاصة بالطلاب، وفيما يلي نقدم لكم كل الأخبار المتعلقة بنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا فتابعونا.

لطلابنا وطالباتنا وكل أولياء الامور، نقدم لكم الرابط الرسمي والمباشر الذي يمكنكم من الدخول للصفحة التي تعرض النتائج مباشرةً بمجرد إدخال رقم الجلوس،  وفي حالة عدم قدرتكم على الوصول للنتائج نوصيكم بترك رقم الجلوس الخاص بالطالب مع الاسم والمحافطة لنكون أول المهنئين فور ظهور النتيجة.

ظهور النتائج بالمنيا :

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، حيث اعتمدها السيد المحافظ اللواء قاسم حسين بنسبة نجاح بلغت حوالي 73.75%، حيث تمكن حوالي 266 طالب وطالبه من الحصول على الدرجات النهايية بكل المواد الدراسية بتلصف الثالث الإعدادي، هذا ويكمكنكم الآن الإطلاع على النتائج من خلال الروابط المذكورة أسفل هذا التقرير.

 

بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والجيزة ومرسى مطروح، واعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بالقاهرة للتو، ينتظر الكثير لحظة الإعلان عن النتائج في القريب العاجل وبالتحديد طلاب وطالبات محافظة المنيا، فتابعوا معنا لنوافيكم بأهم التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية :

الجدير بالذكر أنه هناك انباء صادرة من مديرية التربية والتعليم بالمنيا والتي اكدت بأن النتائج أوشكت على الظهور، فما هي إلا ساعات قليلة ويتم اعتمادها من قبل محافظ المنيا، وهنا يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية بالمحافظة او موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

ظهرت بالكاد نتيجة الإعدادية بالدقهلية بنسبة نجاح 88.6%، وأسوان بنسبة 72% والعاصمة القاهرة بنسبة 82%، ومن المنتظر أن يتوالي ظهور النتائج بباقي المحافظات خلال الساعات القادمة، فانتظرونا.

في غضون ساعات قليلة، ستظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، حيث تم بالفعل الإعلان عن عدد كبير من المحافظات وينتظر الإعلان عن البقية خلال الساعات القادمة، فتابعونا لنخبركم بكل التفاصيل الخاصة بها

على الجانب الآخر، أوضحت مصادر مسئوله بأن النتائج على وشك الظهور، فبالفعل تم الانتهاء من كل الاجراءات اللازمة ولم يتبقى سوى اعتمادها، وفي الغالب سيكون ذلك بحلول نهاية الأسبوع المقبل، والمتعارف عليه أن نتائج الشهادة الإعدادية تظهر دائماً أواخر شهر مايو.

بالكاد، ظهرت النتيجة في محافطة الإسكندرية ومن ثم يتوقع الكثير ظهورها في باقي المحافظات ومنها محافظة قنا، فقد اقتربت على الانتهاء من أعمال تصحيح الدرجات ورصدها وتجميع درجات الناجحين والراسبين، وكلها أيام معدودة وتظهر نتائج الشهادة الإعدادية بكل محافظة الجمهورية.

من ناحية أخرى، ظهرت اليوم نتائج محافظة كفر الشيخ ومن المنتظر أن يتم اعتماد كل النتائج ورفعها على المواقع بنهاية الأسبوع الجاري، فقط كل ما عليكم هو متابعة موقع البوابة الإلكترونية أو  موقع مديزية التربية والتعليم بالمنيا لتتمكنوا من الوصول للنتائج فور اعتمادها ورفعها على الموقع.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا :

على الجانب الآخر، ظهرت النتيجة بالفعل بمحافظة الجيزة ومرسى مطروح، وكانت نسب النجاح فيهم مرتفعة ومبشرة للغاية، فمثلاً جاءت الجيزة بنسبة 81.6% أما عن محافظة مرسي مطروح بلغت النسبة حالي 84.2%، ويتوقع ظهور النتائج تباعاً بالمحافطات الباقية.

نحن الآن بصدد انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا وكل محافظات الوجه القبلي، حيث تم الانتهاء من كل الإجراءات من تصحيح الدرجات وتجميع الدرجات ورصدها ووضعها بكشوف الطلاب، والمتوقع أن يتم إصدارها الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة المنيا الترم الثاني :

الآن، ومن خلال الرابط الذي نقدمه لكم يمكنكم الحصول على النتائج فور ظهورها بضغطة ذر واحدة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، والجدير بالذكر أن المسئولين بالوزارة قد اكدوا على أن تتم كل الإجراءات بدقة وحرص وشفافية شديدة، ليتمكن كل طالب من الحصول على حقوقه كاملة داخل الورقة،  ومن المنتظر أن يتم اعتماد النتيجة من قبل اللواء قاسم حسين في القريب العاجل يعقبه رفع الدرجات على الموقع وتوزيعها بالمدارس.

نعلم جميعاً أن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية هي الشغل الشاغل للكثير من أولياء الأمور بكل محافظات الجمهورية وليست بمحافظة المنيا وحدها،  حيث تكمن أهميتها في تحديد وجهة الطالب القادمة هل هي إلى المرحلة الثانوية العامة أم الفنية أم التمريض، كل هذا سنعرفه معكم بالتفصيل من خلال متابعة موقعنا أول بأول.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية بالمنيا :

خلال ساعات قليلة سيتم الاعلان عن ظهور النتائج لذا ننصحكم بالمتابعة الدائمة لموقعنا لنوفيكم بها فور ظهورها.

لازلنا نتابع معكم آخر أخبار النتائج والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال (الضغط هنا)، فكل أهالي مركز سمالوط ومغاغة ومركز أبو قرقاص وكل أرجاء المنيا ينتظرون لحظة ظهورها على أحر من الجمر، فقط كل ما عليكم هو متابعتنا لنوافيكم بأهم الأنباء يومياً.

الجدير بالذكر أن موقعنا يقدم لكم خدمة رائعة، وتتمثل في إمكانية ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب ويشترط أن يكون صحيحاً تماماً ومعه اسم الطالب واسم المحافطة التي يتبع لها لنكون أول المبشرين بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *