التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزاره التربية والتعليم الليبية  عن انتهاء أعمال المراجعة والفحص وتجميع الدرجات  الخاصة بطلبة الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2019 علي أن يتم رفع النتيجة فورا علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية وبعدما انهي الطلاب أداء اختباراتهم يترقبون الآن ظهور النتيجة علي احر من جمر نظرا لأهمية هذه الشهادة في تحديد مصير ما ينتظرهم في المرحلة التعليمية القادمة إلا وهي مرحله التعليم الثانوي.

حتى هذه اللحظة لم يعلن وزير التربية والتعليم الليبية التابع لحومة الوفاق الوطني بموعد رسمي لظهور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الفيس بوك، ولكن صرح مصدر انه من الممكن ظهور النتيجة قبل عيد الاضحى بيوم، أو سوف تعلن في الأسبوع الذي يلى عيد الأضحى.

بعد الانتهاء من معرفة النتيجة الخاصة بكل طالب من خلال الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم الليبية علي كافة الطلاب التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب لمعرفة النتيجة النهائية ومن المتوقع ظهورها غدا في كافة المدارس الحكومية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس

وقامت شؤون الطلبة والامتحانات بنشر تصريح عبر صفحتها الرسمية علي الأنترنت بانه ما زالت أعمال التصحيح والرصد مستمره حتي الآن وانهم ما زالوا يواصلون الأعمال من اجل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وأعلنت أيضا انه من المؤكد أن تعلن النتيجة علي بداية الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

وأعلنت الوزارة أيضا انه من الصعب إعلان النتيجة هذا الأسبوع ولا يمكن إعلان موعد محدد نظرا لعدم انتهاء عمليات المراجعة والرصد وانه من المتوقع ظهورها في مقتبل الأسبوع القادم وأعلنت أيضا انه يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط الرسمية للوزارة من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *