التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وزارة التربية والتعليم في ليبيا أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه تم اليوم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للشهادة الإعدادية والتي تسمى بمرحلة التعليم الأساسي وأعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية و سيتم اعتمادها خلال مؤتمر صحفي وسوف يتم الإعلان ع أوائل الطلبة أيضا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

ونفت الوزارة كل الإشاعات التي ظهرت الفترة الماضية بوساطة بعض المواقع الإلكترونية التي نشرت ظهور النتيجة الشهادة الإعدادية حيث أعلنت الوزارة أنها لم تكن انتهت بعد من أعمال التصحيح ونفت كل هذه الأخبار تماما وأنها غير مسؤولة عنها.

وقامت وزاره التربية والتعليم الليبية بإعلان ارتفاع نسب النجاح هذا العام عن العام الماضي وتناشد الطلاب وأولياء أمورهم بالاطمئنان وعدم القلق وأنه خلال 24 ساعة سيتم إعلان النتيجة من خلال المؤتمر الصحفي تحت إشراف وزاره التربية والتعليم الليبية.

نتيجة إعدادي ليبيا برقم الجلوس

وأعلنت الوزارة أنه يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة وذلك تيسيرا علي الطلاب وأولياء أمورهم ودون أي عناء وذلك عن طريق تلك الخطوات

أولا يجب ع الطلاب الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط
ثانيا إدخال رقم الجلوس ورقم القيد
ثالثا اضغط علي عرض النتيجة
ف تظهر للطالب النتيجة كامله بدرجات الطالب في كل المواد مفصلة والدرجات مجمعة والنسب المئوية الخاصة بالطالب ولمعرفة أهمية نتيجة هذه المرحلة تابعوا معنا وسنوافيكم بأحدث الرابط للاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *