التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة المنيا آخر العام، حيث تقوم  مدیریة التربیة والتعلیم، بالأعلان عن نتیجة الصف السادس الابتدائى لعام 2019 محافظة المنیا، فور الانتهاء من التصحیح والمراجعة، بكل المناطق وهي : سمالوط ، ابو قرقاص ، ملوى ، دیر مواس ، بني مزار ، مطاي ، مغاغة ، العدوة، ودرجات التلامیذ وتقدیراتهم ، وایضا سوف یتم الاعلان عن موعد تسلیم ملفات التلامیذ من المدارس الابتدائية لتقدیمها إلى مدارس المرحلة الاعدادیة.

اعتماد نتیجة الشهادة الابتدائیة بمحافظة المنیا 2019

من الممكن أن تقوم مدیریة التربیة والتعلیم بمحافظة المنیا، برفع النتائج على شكل ملفات على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ثم يقوم الطلاب بتحمیلها كما فعلت في العام السابق، ویتم تحمیلها عبر الصفحة الرسمیة لمحافظة المنیا من خلال الفیس بوك، وتقدم محافظ المنیا بتقدیم التهنئة لطلاب الصف السادس الابتدائي 2019، وتمنى لهم التوفیق المستمر في حیاتهم،  وجمیع المراحل الدراسية التالیة، وقد حثهم أيضا على التفوق الدراسي.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية تعليم المنيا
نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 المنيا

عدد المتقدمین لامتحانات الصف السادس الابتدائي

● تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادیة بمحافظة المنیا عدد 104 ألف و449 طالبا وطالبة، حضر منهم 102 ألف و817 طالبا وطالبة.
● وبلغت أعداد الطلاب الناجحین في الفصل الدراسي الأول،  72 ألف و651 طالبا وطالبة.
● بینما حصل على المجموع النهائي 783 طالبا وطالبة، ویقدر المجموع النهائي من 140 درجة.
● وبلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادیة بمحافظة المنیا للمكفوفین نسبة 100%،  أما نسبة نجاح الإعدادیة المهنیة وضعاف السمع فبلغت 90.%.

الإدارات التعلیمیة بالمنیا

● سمالوط.
● أبو قرقاص.
● ملوى.
● دیر مواس.
● بني مزار.
● مطاي.
● مغاغة.
● العدوة.

وسنقدم لكم متابعة مستمرة لتحديثات نتيجة الشهادة الابتدائية في المنيا، ويمكنكم ترك كومنت برقم الجلوس والاسم، وسنرسل لكم النتيجة فور ظهورها.

التعليقات