التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 “الصف السادس الابتدائي” الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس في جميع المحافظات المصرية يمكنكم الآن الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس من خلال مدارس الطلاب، وذلك بعد أن بدأت المدارس الابتدائية في جميع المحافظات في الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019، وتقوم المدارس بإعلان نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوسن بحيث يمكنكم استعلام النتائج من خلال الشئون التعليمية في مدارس الطلاب.

أعلنت المدارس الابتدائية في جميع المحافظات عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2019، وبالتالي يمكن لجميع طلاب المرحلة الابتدائية الوصول لنتائج الصف السادس الابتدائي 2019 بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدارس، حيث تقوم جميع المحافظات بتوفير النتيجة من خلال المدارس عدا محافظة القاهرة التي تقوم برفع نتائج صفوف النقل عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 “الصف السادس الابتدائي” سيتم الإعلان عنها في المدارس، بحيث يمكن لكل طالب أو ولي أمر في المرحلة الابتدائية الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدرسة التابع لها، تحديدًا الشئون التعليمية في المدرسة، وذلك حيث سيتم إعلان النتائج في المدارس ولن يتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة.

الجدير بالذكر أن قرار الامتناع عن رفع نتائج الصف السادس الابتدائي عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لكل محافظة قد جاء بناء على قرار وزير التربية والتعليم، والذي اعتبر الصف السادس الابتدائي بمثابة سنة نقل عادية، ولم تعد شهادة كما كانت من قبل.

ونتابع أخبار النتيجة مع حضراتكم بصورة مستمرة من خلال هذا التقرير، هذا بعد انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات المصرية من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي الجاري 2018/2019، وسعي الجميع للاستعلام عن النتائج برقم جلوس الطالب، حيث قامت المدارس في عدد من المحافظات بالإعلان عن ظهور نتائج الطلاب خلالها بحيث يمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس، لاختبارات الفصل الدراسي الثاني الترم الثاني.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 في جميع المحافظات يمكنكم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس في المدارس، حيث يمكن لكل طالب الذهاب للمدرسة تحديدًا الشئون التعليمية في مدارس الطلاب، وطلب الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وسيحصل على النتيجة مباشرة بالتفصيل فور ظهورها.

ظهرت في عدد من المحافظات المصرية، والتي أعلنت مدارسها عن توافر النتيجة خلالها، وأعلنت أن استعلام النتيجة سيكون بالاسم ورقم الجلوس، الأمر الذي دفع باقي المحافظات للبحث عن أخبار النتيجة وموعد إعلانها في باقي المحافظات وكذلك إمكانية الاستعلام عن النتيجة من خلال محركات البحث، ولكن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 لن يتم توفيرها عبر المواقع الإلكترونية.

التعليقات

  1. رقم الجلوس/١٦٩
    اسم الطالب/باسم مخلوف السيد خليفة
    المدرسه/السلام الابتدائيه ف٢
    عنوان المدرسه/شارع البسطه بولاق الدكرور

  2. رقم الجلوس/94
    اسم الطالب/احمد ايمن محمود
    المدرسه/الايمان الابتدائيه الفصل 2
    محافظة الجيزه

    1. اسم الطالب/ يوسف سامي عزمي نصر
      رقم الجلوس/ ١٥٨
      المدرسة/ الشهيد حسن عبد السلام قايد (الامام علي قديمآ)
      محافظة اسيوط

  3. جومانة احمد محمد علي
    رقم الجلوس ١٨٦٧
    المدرسة طلائع المستقبل
    محافظة الجيزة

  4. اسم الطالبه/روضه محمود محمد محمود رقم الجلوس ٣٣٣ الصف الثالث الابتدائى مدرسه عزبه الفار غربيه

  5. اسم الطالبه مريم ياسر ربيع متولى محمد
    رقم الجلوس ٥٨١
    مدرسة بلال محمد وسيع الابتدائية
    محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *