التخطي إلى المحتوى

في غضون أيام معدودة، ستظهر نتائج الشهادة الإعدادية تباعاً بكل محافظات الجمهورية، وفي المقدمة محافظة البحيرة والتي تذخر بعدد كبير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، إذ يرغبون وبشدة التعرف على نتائجهم ويتساءلون عن موعد ظهورها لمعرفة وجهتهم خلال العام الدراسي الجديد 2020، وهنا نحرص على تزويدكم بكل المعلومات المتعلقة بظهور النتائج بمحافظة البحيرة، فتابعونا لحظة بلحظة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة :

ظهرت منذ قليل نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني 2019، حيث اعتمدها السيد اللواء هشام آمنه بنسبة نجاح 69.89%،  هذا يبحث الكثير عن الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة لاستعراض النتائج عليه، ونوفر عليكم الجهد فإليكم الرابط الآتي :

وردت إلينا أنباء هامه تفيد بأن محافظ البحيرة السيد هشام آمنه سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اليوم السبت، حيث انتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات بسلام طيلة الأسيوع الماضي، ويتوقع الكثير أن تزداد تسب النجاح عن العام الماضي لذا هيا نترقب سوياً لحظة اعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح بالمحافظة، فابقوا معنا.

ما هي إلا ساعات قليلة ويتم الإعلان عن اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، فقد انتهت كل الإدارات التعليمية من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها بالكشوفات الخاصة بالطلاب، كما تم رصد عدد الناجحين والراسبين بالمحافظة، هذا ونوصيكم بضرورة متابعة موقعنا من  حين لآخر فضلاً عن متابعة الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنترقب سوياً لحظة اعتمادها ورفعها.

ترقبوا معنا اللحظة التي تظهر فيها نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة والتي تكون خلال ساعات قليلة قادمة، فقد ظهرت للتو النتيجة بمحافظة المنوفية بنسبة نجاح 70%، ومحافظة القليوبية بنسبة 85.8%، وننتظر ظهورها بباقي المحافظات.

على الجانب الآخر، ظهرت أيضاً نتائج الشهادة الإعدادية.بمحافظات الغربية بنسبة 76.89%، وبمحافظة الشرقية بنسبة 80%، هذا وقد اقتربت محافظة البحيرة للغاية من الظهور، فابقوا معنت لنوافيكم بها فور ظهورها.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ببعض المحافظات :

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية ووالجيزة ومرسى مطروح، ومن المتوقع أن تعقبهم كل المحافظات فقد تم بالفعل الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة من التصحيح ومراجعة الدرجات وتوزيعها بكشوف الطلاب بكل مصداقية وأمانه، هذا ونوصيكم بمتابعة المواقع المذكورة بالأسفل لتتمكنوا من الحصول على النتائج فور ظهورها.

بعد اعتمتد نتيجة الشهادة الإعدازية بمحافظة القاهرة، ينتظر الطلاب بكل محافظات الجمهورية لحظة الإعلان عن نتائجهم بفارغ الصبر، ونود أن نطمئنهم بأن النتائج بشكل عام مُبشرة، حيث كانت الامتحانات متوسطة ومباشرة ويسهل حلها، ونؤكد بأنه في غضون أيام قليلة ستكون النتائج أمام أعينكم.

الجدير بالذكر ان نسب النجاح بمحافظة الإسكندرية بلغت هذا العام حوالي 84%، أما عن محافظة مطروح فقد أثبتت مدى الاستقرار التعليمي الذي تذخر به فوصلت نسبة النجاح فيها حوالي 84.6%، أما عن الجيزة فوصلت حتى 81.27%، والآن ننتظر  لحظة إعلان باقي النتائج والتي ستكون خلال الأسبوع المقبل.

على صعيد آخر، ظهرت نتائج الشهادة الإعدادذة بمحافظة كفر الشيخ اليوم إذ بلغت نسبة النجاح فيها 81.11% للشهادة الإعدادية وحوالي 97.99% للإعدادي المهني، ويرجع السر وراء ذلك هو أن الامتحانات كانت سهله وجاءت بمستوي الطالب المتوسط.

بعد طهور نتائج القاهرة بنسبة نجاح 82% والدقهلية جاءت بنسبة 88.6% وأسوان 73%، ينتظر كل الطلاب اللحظة الحاسمة لظهور النتيجة بمحافظة البحيرة خلال الساعات القليلة القادمة، فقط تابعوا، وإليكم الروابط التي تمكنكم من الاستعلام عنها فيما يلي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة :

يبحث الكثير عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من الوصول لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، فيمكن الاستعلام عنها في غضون دقائق قليله، حيث حرصت الوزارة على رفع النتائج عليه تسهيلاً على المواطنين فبدلاً من الذهاب للمدارس يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من المنزل.

من جانبه، صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤكداً أن الشهادة الإعدادية ستظهر بنهاية شهر مايو الجاري، لذا ينتظر الجميع بكل أنحاء الجمهورية على أحر من الجمر، وبالنسبة لأهل محافظة البحيرة فلم تتبقي سوى لمسات بسيطة وتظهر النتائج بعد اعتمادها من السيد هشام آمنه محافظ البحيرة، ويذكر أنه بإمكانكم الاستعلام عن النتائج ثاني يوم بعد ظهورها في المدارس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة :

الجدير بذكره أن نسبة النجاح في الترم الأول بمحافظة البحيرة كانت تبلغ حوالي 72.85%، ويأمل أولياء الأمور بأن تتحسن نتائج الطلاب خلال هذا الفصل الدراسي، اتبعوا الخطوات التالية لتتمكنوا من الاستعلام عن النتائج :

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *