التخطي إلى المحتوى

بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الشهادة الاعدادية في المحافظات يبدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن نتائج الامتحانات ويترقبون ظهور النتيجة بشغف كبير، ويترقب الجميع اعلان نتيجة أوائل الجمهورية أولا ثم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم وارسالها الى الادارات التعليمية التي تضعها على مواقع الانترنت الخاصة بكل محافظة على مواقع الحكومة ويتم ارسالها للمدراس لمطابقة نتيجة الطلاب بالنتيجة المتواجدة في الكشوف الورقية التي يتم تكون مطابقة للشهادة التي يحصل عليها الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يتم نشر نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم وتتيح الوزارة للطلاب الاستعلام عن النتيجة فقط برقم الجلوس ويمكنكم ايضا الاستعلام عن النتيجة عن طريق الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم للمحافظة التابع لها وتكون النتائج لكل محافظة على حده.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية في المحافظات

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب وكتابة رقم الجلوس، وسنقوم بوضع باقي المحافظات في هذا المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الثاني 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الاسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 

سيتم ادراج باقي المحافظات هنا في هذا المقال لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية ويمكنكم ترك رقم الجلوس في التعليقات أسفل المقال وزكر اسم المحافظة وسيتم الرد عليكم بنتيجة الاعدادية في أقرب وقت.

التعليقات