التخطي إلى المحتوى

نتيجة الفرصة الثانية الصف الأول الثانوي 2019 دور ثاني، يرصد كل طلاب ملاحق أولي ثانوي عام أخبار إعلان نتائج الدور الثاني دور أغسطس بفارغ الصبر، خاصة بعد أن أكدت عده مصادر في وزارة التربية والتعليم أن أعمال تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الدور الثاني بدأت منذ بداية الامتحانات وسوف تنتهي خلال أيام قليلة، وسنرصد معكم في هذا التقرير جميع أخبار نتائج الامتحانات التكميلية للصف الأول الثانوي .

أكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم، خلال تصريح صحفي اليوم الإثنين، أنه تم الانتهاء من 90% من أعمال الكنترول في نتائج أولي ثانوي الدور الثاني 2019، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم نتيجة ملاحق الصف الأول الثانوي خلال نهاية هذا الأسبوع لجميع المحافظات.

لا نزال ننتظر مع طلاب الصف الأول الثانوي لحظة صدور نتائج المحاولة الثانية أو الفرصة الثانية كما يطلق عليها البعض، حيث من المقرر أن تظهر رسمياً نتيجة ملاحق أولي ثانوي عام 2019 فور انتهاء أجازة عيد الأضحي المبارك، وأجمعت التوقعات على ارتفاع نسب النجاح بجميع المواد.

صرحت مصادر بوزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 الدور الثاني في جميع المدارس فقط فور أن تنتهي كل مديرية من أعمال التصحيح ولم يتم رفعها عبر موقع وزارة التعليم، ولهذا يتوجب على كل طالب التوجه إلى المدرسة الخاصة به بعد إنقضاء أجازة عيد الأضحي المبارك.

نتيجة الفرصة الثانية الصف الأول الثانوي 2019

تعد نتائج الصف الأول الثانوي الدور الثاني من أهم نتائج الملاحق المرتقب إعلانها خلال أيام قليلة، حيث صرح مصدر بالوزارة أنه تم الانتهاء من 80% من أعمال تصحيح نتائج امتحانات الدور الثاني والتي جاءت موحده على مستوي جميع المحافظات، ونشير إلى أن الطلاب أدوا امتحانات الملاحق ورقيا وبنظام الأوبن بوك، وليس إلكترونيا كما حدث في امتحانات الدور الأول.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 دور ثاني

نتيجة الصف الأول الثانوي الدور الثاني 2019 وزارة التربية والتعليم، نترقب مع أبنائنا في أولي ثانوي أخبار ظهور نتائج ملاحق صف أول ثانوي 2019 حيث أكدت مصادر أن الوزارة ستقوم برفع نتائج الطلاب للدور الثاني عبر موقعها على الإنترنت من خلال الاسم ورقم الجلوس، ولكن لم تعلن الوزارة أي أنباء رسمية حول هذا الأمر حتى الآن، وأكتفت بالتأكيد بأنه سيتم إعلان نتائج أولي ثانوي خلال أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *