التخطي إلى المحتوى

ينتظر كافة الطلبة والطالبات للصف الاول الثانوي إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة الثانوية العامة بوابة lms، بالإضافة إلى عدد من المواقع التي تهتم بنشر النتائج مساعدة منها للطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

يمكن للجميع الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي العام للعام 2019 بالاسم ورقم الجلوس والكود الخاص بالطالب، لمعرفة درجات المواد الدراسية الممتحنة، وقد أنهى جميع الطلاب جميع امتحانات أولى ثانوي خلال شهر مايو الماضي، وبدأت عمليات تصحيح امتحانات سنة أولى ثانوي بعد الانتهاء من الامتحانات في الأول من يونيو الجاري، ويترقب الجميع إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني

لم تصرح وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، حيث أنه هناك أكثر من 650 ألف ورقة إجابة امتحان، وتمر كل ورقة على 20 معلم للتأكد من حصول كل طالب على ما يستحقه من درجات، وبعد الإنتهاء من جميع أعمال التصحيح يتم رصد كشوف نتائج الصف الأول عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وزارة التربية والتعليم نتيجة أولى ثانوي 2019

نشرت وزارة التربية والتعليم كيفية البحث والاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، حيث يترقب الطلاب الآن معرفة موعد ظهور النتيجة، ومعرفة إذا كانت النتيجة ستظهر على هيئة درجات أو تقديرات.

تابعونا وسنقدم لكم كل جديد حول أخبار نتائج الامتحانات للصف الأول الثانوي، مع تمنياتنا لكافة الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *