التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019  بالدرجات حيث نشر علي موقع وزارة التربية والتعليم الموعد النهائي لنتيجة الصف الأول الثانوي وهذا الموعد يوم الأحد المقبل الموافق 16 يونيو 2019، وسوف يتم إعتماد النتيجة أولا ثم نشرها على وزارة التربية والتعليم أو موقع بوابة الثانوية العامة وذلك برقم الجلوس وسيتم متابعة جميع التغيرات معكم لحظة بلحظة.

تم تأجيل نتيجة الصف الأول الثانوي إلى الأسبوع القادم حتى يتم إرسال نتيجة الطلاب التي إمتحنوا ورقيا عبر البريد الإلكتروني من خلال موقع الإحصاء التابع لوزارة التربية والتعليم مع المدارس.

نطمئن أولياء أمور الطلاب والطلاب أن نسبة النجاح تتعدي 96% وبذلك لا يوجد داعي للقلق وهم يشعرون بالقلق لأنه في النظام الحديث لايوجد دور ثان.

من الجدير ذكره أن نتيجة أولى ثانوي يبحث عنها أولياء الأمور أولا والطلاب ثانيا فإن أولياء الأمور يشعرون بالقلق أكثر بكثير من أبنائهم لأن النظام الحديث ليس به دور ثان فمن لم يتعدى درجة النجاح يعيد العام من أوله ولكن نطمئن أولياء الأمور أن نسبة النجاح عالية جدا وهي 98%.

اقرأ أيضاً: روابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اعرف موعدها

طريقة الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالدرجات

حسب النظام الجديد الذي يطبق للمرة الأولى في تاريخ التعليم والتيجة ستظهر عبر منصة LMS التابعة لوزارة التربية والتعليم والتي تم عن طريقها إمتحان الطلاب والتي سيظهر عليها النتيجة والتي تم التصحيح الإلكتروني عن طريقه، نسبة نجاح الطلاب 96%، وعند معرفة الطلاب أن النتيجة ستعلن حسب ما نشر علي موقع وزارة التربية والتعليم الأحد المقبل بدأت حالة من القلق والتوتر ولكن نسبة النجاح تفاجأ بها الكثير من الطلاب وهي 96% والسبب وراء تأخير نتيجة الصف الأول هو التصحيح الإلكتروني أن السؤال يصححه 20 معلم وذلك للدقة ومنعا للظلم.

نتائج اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس

هذا العام سيحقق أعلي درجات العدل والمساواة بين الطلاب لأن السؤال الواحد كان يصححه حوالي 20 معلم وأيضا عند ظهور النتيجة سيرى الطالب درجاته ودرجات زملائه حتي يرى الترتيب بينهم، الطلاب إمتحنوا ورقيا وإلكترونيا والذين إمتحنو ورقيا ذلك بسبب مشاكل في السيستم التابع لوزارة التربية والتعليم ولكن في الحالتين تظهر نتيجة اولى ثانوي علي موقعي وزارة التربية والتعليم أو موقع بوابة الثانوية العامة.

من الجدير ذكره أن إمتحانات الصف الأول الثانوي إنتهت 1 يونيو 2019 وكانت الإمتحانات في مستوي الطالب المتوسط وكثيرا من الطلاب أبدوا رأيهم أن أسئلة الإمتحانات كانت من الأسئلة السهلة السلسة وأن نسبة النجاح هذا العام للصف الأول الثانوي تتعدى 96% ويمكن أن تصل إلى 98% فلا يوجد داعي لقلق وتوتر الطلاب وأولياء أمورهم، وسنتابع معكم نتائج اولى ثانوي 2019 الترم الثاني.

التعليقات

    1. متي هتظهر النتيجة وكيف احصل عليها وانا رقم جلوسي ٢٧٤ واختي التوأم رقم جلوسها ٢٣٢أريد الرد بسرعةمن فضلكم

  1. بس اللي انا عارفاه ان احنا هنجيب النتيجه من على التابلت عن طريق LMs ومنها رسائل الوزاره فهتظهر ان شاء الله

  2. هو رقم الجلوس هو اسم المستخدم الموجود في الورق الصغير اللى المدرسة عطيتهونا الموجود فيه البريد الألكترونى ولا رقم جلوس اللجان الورقى

  3. هنجزه يا جماعة النتيجة هتظهر بكره وانا بصراحة هموت من الخوف يا رب كلنا نطلع بنتيجة حلو ونعدي من السنه دي😓😟😞

  4. وبعدين رقم الجلوس للي امتحانات ورقي لان إلي امتحنوا تابلت مفيش رقم جلوس لان احنا الما كنا بنمتحن كنا لنكتب البريد 🤔🤔🤔🤔🤔🤐🤗🤗

  5. نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني شهر مايو لعام ٢٠١٩محافظة القليوبية إ إدارة طوخ التعليمية

  6. نتيجة الصف الأول الثانوي ترم ثاني عام ٢٠١٩ محافظة البحيرة إدارة بندر دمنهور رقم الجلوس ٣

  7. يا جماعه حد يطمني انا طالبة خدمات وبيقولوا أن درجات الخدمات مش حلوه😭 لو حد عارف حاجه عن الموضوع ده يطمني الله يخليكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *