التخطي إلى المحتوى

منصة LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، يترقب طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في نسخته الجديدة الأولى بنظام التعليم الجديد من خلال التابلت، الاعلان رسميًا عن قرب ظهور النتيجة من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر الانترنت أو من خلال منصة LMS التي ستطلقها الوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة، ننشر لكم كافة الراوبط الخاصة بالحصول على النتيجة الرسمية والمعتمدة فور اعلانها من قبل الوزارة.

الآن نتيجة أولى ثانوي بالرقم القومي

ومنذ قليل اليوم الرابع والعشرين من يونيو، أعلن وزير التربية والتعليم، اليوم الاثنين، نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018- 2019، مؤكدًا بأن نسبة النجاح في الصف الأول الثانوي 91.4 %، وفقا لنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات الفهم لدى الطلاب وليس الحفظ، وأدوا الامتحان إلكترونيا من خلال أجهزة التابلت، باستثناء طلاب 500 مدرسة امتحنوا ورقيا لعدم جاهزية مدارسهم من الناحية التكنولوجية.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

وينتظر الطلاب والطالبات في كافة محافظات الجمهورية، الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة، حيث أدى نحو 600 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 10 مواد، وكان كل امتحان متضمنًا 20 سؤالًا في المتوسط، ومعظم هذه الأسئلة تصحح بطريقة إلكترونية، وأكدت الوزارة بأن التصحيح الإلكتروني يضمن العدالة بين الطلاب، وأن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 مبشرة للجميع.

نتيجة الصف أولى ثانوي آخر السنة 2019
نتيجة الصف أولى ثانوي آخر السنة 2019

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

التعليقات

  1. أريد النتيجه رقم الجلوس 609محافظة القاهره مدرسة السيده خديجة الثانويه العامه بنات إدارة المطريه

  2. يعنى حضرتكوا بتقولوا ان النتيجة هتظهر ع موقع وزارة التربية والتعليم بس انا مش عرفة افتح ايه منه حد يقولوا علشان انا عايزة اعرف انا ناجحة ولا ايه

      1. مش فاهم حاجة من كل ده اعمل ايه بليز حد يساعدني على الحصول علي النتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني بليز بليز وكمان جربة أنفذ الخطوات معرفش ليه مش راضيتظهر النتيجة

  3. حرام عليكم حد يرض علينا و يفهمنا إزاي النتيجة تظهر علي Lms والخطوات لو سمحتوا 😭😭😭😡😠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *