نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 من منصة LMS نظام التابلت بالأسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 من منصة LMS نظام التابلت بالأسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم
نتيجة الصف الاول الثانوي

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 اليوم الاثنين 24/6/2019  بنسبة نجاح 91.4% بديوان عام الوزارة، والتي يتزايد البحث عنها بشكل لحظي حول التي من المقرر أن تعلن عبر منصة LMS الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم خلال الايام القادمة، وحاليا يتم تصحيح الامتحانات الكترونيا ليتم بعدها الاعلان عن نتيجة اولى ثانوي بالاسم ورقم الجلوس، وحاليا يقوم المعلمين بتصحيح الامتحانات من خلال التابلت وبعد الانتهاء سيتم اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 من منصة LMS نظام التابلت بالأسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم
نتيجة الصف الاول الثانوي

اقتربت نتيجة الصف الأول الثانوي من الإعلان للطلاب بجميع محافظات مصر بعد فترة طويلة من الانتظار المرير لهم ولأولياء أمورهم، حيث يتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة من مساء اليوم الخميس 13 يونيو.

لم تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي حتى الآن، ولم تصدر الوزارة أي تصريح خلال الساعات الماضية حول موعد ظهورها الرسمي، ولكن كل التوقعات والتكهنات تؤكد أنها ستظهر اليوم.

من المتوقع أن يتم اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 يوم الاحد القادم وذلك بعد أن يتم اعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك وفقا لتصريحات مصدر بالوزارة، مشيرا إلى  أن أعمال التصحيح تجري حاليا على قدم وساق.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

والآن الالاف من الطلاب ينتظرون ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي 2019، ولكن حتى الآن لم تعلن الوزارة عن موعد رسمي لظهور نتيجة اولى ثانوي في جميع المحافظات المصرية، ولكن من المقرر أن يتم كشف الستار عن النتيجة بعد انتهاء عمليات التصحيح الكترونيا، وقد تستغرق تلك العمليات المزيد من الوقت لأن ليس معلم واحد هو من يُقدر درجة السؤال بل اثنين بالاضافة إلى مراجع.

نتيجة اولى ثانوي

صرح وزير التربية والتعليم أنه لم يتم تحديد موعد اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 حتى الآن، موضحا أن منظومة التصحيح كبيرة وتتم بشكل الكتروني، وأوضح سيادته خلال برنامج “الحكاية” أن التصحيح الإلكتروني يضمن العدالة بين الطلاب، كما أن كل امتحان مكون من 20 سؤال يمر على 20 معلم لتصحيحه، وبالتالي لا يوجد فرصة للتظلم.

نتيجة اولى ثانوي الترم الثاني 2019

ولن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان درجات امتحانات اولى ثانوي فقط، ولكن سيتم اعطاء كل طالب ورقة بها درجته ودرجات زملائه لمعرفة ترتيبه بينهم، وتوصيات للتعامل مع كل مادة في ضوء إجاباته.

منصة LMS لمعرفة نتيجة الصف الاول الثانوي

وسنوف لكم رابط منصة LMS ورابط نتائج اولى ثانوي فور اعتمادها رسميا والاعلان عنها، ويمكنك ترك اسمك بالكامل ورقم جلوسك من خلال التعليقات أسفل الموضوع وسنجلب لكم النتيجة فو ظهورها.