التخطي إلى المحتوى

يترقب العديد من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف الثالث الابتدائي برقم الجلوس 2019 عبر رابط بوابة التعليم الأساسي، حيث أن النتيجة ظهرت رسميًا في بعض المحافظات وليس جميعها، حيث ظهرت النتيجة في الإسكندرية والقاهرة والكثير من محافظات الصعيد، وهذا ما جعل باقي المحافظات تترقب النتيجة بفارغ الصبر.

ما زال أولياء الأمور والطلبة والطالبات للصف الثالث الابتدائي يترقبون عملية ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائي، حيث يتابع وزير التربية والتعليم كافة العمليات الامتحانية لكافة المراحل والصفوف الدراسية، وأعلنت المديريات التعليمية في كافة المحافظات أنه سيتم الاستمرار في رفع نتائج سنة تالتة ابتدائي خلال الساعات القادمة.

يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم جلوسك وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي برقم الجلوس 2019

يمكن لكافة أولياء الأمور معرفة نتيجة سنة تالتة ابتدائي عبر رابط وزارة التربية والتعليم، بعد أن انتهت الامتحانات للطلاب يوم 2/5/2019، وتعتبر تلك النتيجة من النتائج الهامة، حيث أنه تعبر عن مدى استعداد الطلاب للانتقال إلى السنة الرابعة وقدرتهم على استيعاب مواد أكثر كالدراسات الاجتماعية والعلوم.

ومن المتوقع أن تكون نتيجة الطلاب مميزة في هذا العام في كافة المحافظات، حيث أن الامتحانات لم تشهد أي شكوى، وهذا ما يشير بتوقعات ارتفاع نسب النجاح، بالإضافة إلى أن الامتحانات لم تخرج نهائيًا من المنهج ومن كتاب المدرسة، وتم الانتهاء من التصحيح في أغلب المحافظات وظهرت فعليًا في بعضها ومن المتوقع ظهورها في باقي المحافظات خلال الساعات القادمة.

توزيع درجات الامتحانات

اللغة العربية 100 درجة.

الرياضيات 80 درجة.

اللغة الإنجليزية 30 درجة.

النشاط الرياضي 20 درجة.

النشاط الفني 20 درجة.

التربية الدينية 30 درجة.

أعمال السنة 50 درجة.

الأنشطة الشفوية 10 درجات.

الأنشطة الاختيارية 20 درجة لنشاطين.

ضع تعليق بالاسم ورقم الجلوس وسوف يتم ارسال النتيجة اليكم عبر موقعنا النيل الإخباري وسنقدم لكم كل جديد، ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *