التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم توفير رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019، لمحافظة القاهرة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وباقي المحافظات سيتم توزيع كشوف النتائج عبر المدارس فقط من خلال رقم الجلوس والاسم فقط، نظرا أنها ليست شهادة.

وتشير المصادر أنه جاري توزيع النتائج على جميع المدارس، حيث من المؤكد أنه سيتم إعلان نتيجة ثانية إعدادي لجميع المحافظات خلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى إعلان جميع نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019

بدأت تصحيح نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني مع بداية الامتحانات، ومن المعروف أن أعمال الكنترول تستمر لمدة تتراوح من خمس أيام إلى أسبوع بعد انتهاء الامتحانات، ولهذا من المقرر إعلان نتائج سنة ثانية إعدادي خلال اليومين القادمين، بحد أقصي نهاية هذا الأسبوع بجميع المدارس.

رابط نتائج الصف الثاني الإعدادي

شهد الأسبوع الماضي إجراء امتحانات الصف الثاني الإعدادي بجميع المحافظات، وانتهت خلال بداية شهر رمضان المبارك، من دون شكاوى من الطلاب، وسنتابع في هذا التقرير أخبار نتائج الامتحانات الترم الثاني، كما سيتم إعلان رابط نتائج الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني فور رفعها.

اكتب اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الخبر الآن وسيتم عرض درجاتك وبالتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس
نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2019

نتيجة ثانية إعدادي الترم الثاني

يحرص جميع الطلاب أولياء الأمور على معرفة نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس الترم الثاني، للاطمئنان على مجهود الطلاب خلال العام، ومعرفة نقاط الضعف والقوة لدي كل طالب قبل الدخول إلى الصف الثالث الإعدادي، والذي يعد من أهم الصفوف لأنه يتحدد الثانوي الذي يلتحق به الطالب على أساس الدرجات.

نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس

بوابة نتائج التعليم الأساسي

سيتم رفع نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، كما سيتم رفع نتيجة أولي إعدادي ونتائج المرحلة الابتدائية أخر العام من خلال الخطوات التالية :

التعليقات