التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2019  الترم الثاني الطلاب وأولياء الأمور عبر محرك البحث الشهير “جوجل” بشكل مكثف خلال تلك الساعات الأخيرة، عقب إنتهاء التلاميذ من امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك منذ أيام قليلة، لذلك تقوم الآن جميع المدارس بجميع المحافظات بعملية رصد الدرجات لتجهيز استمارة النجاح لجميع الطلاب.

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني 2019 عبر رابط وزارة التربية والتعليم فور إعتمادها، وذلك على جميع المحافظات المختلفة التي من بينها محافظة القاهرة، الجيزة، محافظة أسوان، محافظة سوهاج، البحر الاحمر، محافظة الشرقية، كفر الشيخ، محافظة الغربية، محافظة المنوفية، محافظة المنيا، محافظة الاسكندرية، بورسعيد، اسيوط، محافظة البحيرة، محافظة الاسماعيلية، محافظة البحر الاحمر، محافظة الاقصر، محافظة دمياط، محافظة الفيوم، محافظة بني سويف.

نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2019 آخر السنة

نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2019

سيتم إعلان أسماء الأوائل في نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2019 حسب نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لعام 2019 عبر رابط وزارة التربية والتعليم.

كما يمكنكم متابعينا الكرام الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، لامتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2019

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الثاني في مختلف محافظات الجمهورية على موقع وزارة التربية والتعليم

كيفية الحصول على نتيجة الصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني

هناك خطوات بسيطة للحصول على نتيجة الصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني تتمثل في الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم ومن ثم إدخال المحافظة التابع لها الطالب، وكتابة رقم الجلوس، واسم الطالب، والصف الدراسي.

نتيجة امتحانات الصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني

أدى الطلبة وطالبات الصف الخامس الإبتدائي جميع الامتحانات في شكل هادئ ودون وجود أي من الشكاوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور حول جميع المواد الدراسية، مؤكدين أن جميع الأسئلة لن تخرج عن المقرر والمنهج الدراسي.

 

 

 

نتيجة 5 ابتدائي الترم الثاني 2019

وكانت قد بدأت أعمال التصحيح، وحصر الدرجات  في مراكز التصحيح الموجودة بجميع المدارس، وذلك عقب إنتهاء الامتحانات يوم بيوم في جميع المحافظات المختلفة.

 

كانت وزارة التربية والتعليم قد ألغت الشهادة الابتدائية وتم التنفيذ مطلع العام الدراسي 2018 حتى أصبح عام انتقالي مثل باقي المراحل الأخرى وليس شهادة، وتكون الامتحانات الخاصة بالصف الخامس الابتدائي على مستوى المدرسة وليس على مستوى الإدارة التعليمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *