التخطي إلى المحتوى

تم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الثاني بعدد من المحافظات، خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، وسنقدم خلال الساعات القادمة متابعة خاصة لأخر أخبار نتيجة رابعة ابتدائي بجميع المحافظات وإعلان نسب النجاح لكل محافظة، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 بالاسم في جميع المدارس، فور اعتمادها من كل محافظ، كما أنه من المتوقع أن تقوم عدد بسيط من المحافظات بإعلان نتائج رابعة ابتدائي 2019 عبر مواقع الأنترنت، ونؤكد أنه سيتم وضع رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 من خلال هذا التقرير في حال رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم .

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني لم تسجل أي شكاوى من جانب الطلاب، بأغلبية المحافظات، هذا وقد شددت وزارة التعليم على ضرورة توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات داخل اللجان بجميع الصفوف، كما شددت على الدقة الشديدة في أعمال التصحيح.

اترك رقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسنقوم بعرض نتيجتك فورا.

 نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 برقم الجلوس

نتائج الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس

حيث انتهت جميع المحافظات من امتحانات نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 بالاسم، وبدأت أول الأسبوع الحالي أعمال التصحيح أوراق الإجابات، ولهذا فمن المتوقع إعلان نتائج رابعة ابتدائي الترم الثاني خلال الأسبوع القادم، وسيتم رفع نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي فور اعتمادها.

نتيجة رابعة ابتدائي 2019 نهاية العام

في إطار حرص أولياء أمور طلاب رابعه ابتدائي على متابعة أخبار نتائج الرابع الثالث الابتدائي 2019 لجميع المحافظات، ومعرفة موعد إعلان نتائج ثالثة، سنتابع جميع الأخبار الصادرة عن مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وسيتم إضافتها من خلال هذا المقال لحظه بلحظه.

ومن المتوقع أن يتم رفع نتيجة الثالث الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس لمحافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي أو مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،  وفي حال وجود أي استفسار حول نتائج الطلاب يمكنك كتابه سؤالك في تعليق اسفل الخبر وسيتم الرد عليكم .

استعلم عن نتيجة ابتدائية القاهرة 2019

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي القاهرة 2019 فور رفعها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي:

  • الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • تحديد نتائج مرحلة النقل للتعليم الأساسي.
  • تحديد الصف الدراسي.
  • إدخال الرقم القومي.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

عرضنا في هذا التقرير أخبار نتائج الصف الرابع الابتدائي والاستعلام عن النتائج.

التعليقات