التخطي إلى المحتوى

اقتربت أخيرا لحظة إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة 2019 بالرقم القومي، عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وسنتابع مع جميع الطلاب توزيع نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني بجميع المدارس.

ونؤكد أن نتيجة سته ابتدائي لن يتم عرضها على أي موقع إلكتروني ما عدا محافظة القاهرة، ويتوجب على الطلبة الذهاب إلى المدرسة للاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة 2019

حيث تعد نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة 2019 هي أخر نتيجة في المرحلة الابتدائية، ولهذا يحرص الطالب خلالها على الحصول على أعلى الدرجات لينتقل إلى الصف الأول الإعدادي بروح معنوية عالية، حتي ولو كانت سنة نقل عادية وليست شهادة كما كانت في السابق.

وأكد طلاب سته ابتدائي محافظة القاهرة 2019 أن الامتحانات جاءت من داخل الكتاب المدرسي، وأن جميع الأسئلة كانت مباشرة وسهلة، كما نشير إلى أنه تم البدء في تصحيح نتائج الامتحانات للصف السادس مع بداية الامتحانات.

نتيجة ابتدائية القاهرة أخر العام

ولهذا من المتوقع إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني خلال أيام قليلة، عقب الانتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات، ونود أن نطمئن الطلاب وأنه لا يوجد داعي للقلق بسبب تأخر النتائج فهذا لدقة تصحيح نتائج الطلاب، الأمر الذي يصب مباشرة في مصلحة الطلاب.

يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد على جميع الطلاب بنتائج الامتحانات فورا

نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة القاهرة

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة

يتم اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة قبل جميع المحافظات، في معظم الأوقات، نظرا لأن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعمل على قدم وساق بجميع الإدارات التعليمية لسرعة إعلان نتائج السادس الابتدائي في أسرع وقت .

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي

حيث يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي فور إعلان النتيجة عن طريق الخطوات التالية :

  • الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار نتائج سنوات النقل.
  • تحديد المرحلة الابتدائية 2019.
  • اختيار الصف الدراسي (الصف السادس).
  • تسجيل الرقم القومي ( مكتوب في شهادة ميلاد الطفل).
  • الضغط على عرض النتيجة.

نتائج الابتدائية 2019 الترم الثاني

عرضنا في هذا التقرير رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة 2019 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وخطوات الحصول على نتيجة السادس الابتدائي بالرقم القومي، وفيما يتعلق بنتيجة سته ابتدائي لأغلبية المحافظات، فسيتم عرضها في المدارس فقط، ولن يتم رفعها على مواقع الإنترنت.

 

التعليقات