التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 ينتظرها الاف الطلاب فى مصر، فقد انتهت امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالنسبة للصف السادس الابتدائى فى جميع المحافظات، حيث كانت امتحانات الترم الثانى الصف السادس الابتدائى كانت قد بدأت فى بداية هذا الاسبوع، و انتهت يوم الخميس 9 مايو، و لم يرد أى شكاوى من صعوبة الامتحانات، و قد تزامنت عمليات التصحيح مع بداية الامتحانات أولاً بأول,ز حتى يتم ظهور النتيجة سريعاً.

نتائج  الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسى الثانى

انتهى اليوم رسمياً امتحانات الصف السادس الابتدائى الترم الثانى فى جميع المدارس و المحافظات، و بدأ الطلاب فى البحث عن نتيجتهم، و أولياء الامور يريدون الاطمئنان على أبنائهم، كانت عمليات التصحيح كانت بدأت فى جميع المحافظات، و هناك توجيهات من مديريات التربية و التعليم بسرعة عمليات التصحيح و ظهور النتائج.

رابط بوابة التعليم الاساسى

طلاب الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة أنهوا امتحاناتهم فى جميع ادارات القاهرة، و يتم التصحيح على مستوى جميع المدارس، و من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الاسبوع القادم على بوابة التعليم الأساسى و سوف تظهر أيضا بقية النتائج.

بوابة نتائج التعليم الاساسى
بوابة نتائج التعليم الاساسى

بوابة التعليم الاساسى مختصة بنتائج طلاب المدارس فى محافظة القاهرة

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائى 2019 محافظة القاهرة

1. فى البداية نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الثاني 2019

2. بعد اختيارنتيجة الشهادة الابتدائية  يكتب رقم جلوس الطالب ثم بعد ذلك يقوم بالضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة

بوابة التعليم الاساسى

بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة

بوابة التعليم الأساسى تختص بجميع نتائج صفوف النقل الابتدائية، سواء الصف الثالث الابتدائى، أو الصف الرابع الابتدائى أو الخامس و السادس الابتدائى على مستوى جميع ادارات محافظة القاهرة، كما تختص بنتائج الشهادة الاعدادية، أيضا ينشر موقع بوابة التعليم الأساسى نتائج صفوف النقل الاعدادية الصف الاول الاعدادى و الصف الثانى الاعدادى، و سيتم تفعيل رابط بوابة التعليم الاساسى بعد أن ينتهى التصحيح و يتم اعلان النتائج على مستوى جميع المدارس فى محافظة القاهرة.

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائى الشهادة الابتدائية فى العديد من المحافظات و من المنتظر أن تظهر بقية النتائج هذا الاسبوع.

نتيجة الصف السادس الابتدائى الشهادة الابتدائية من المنتظر أن تظهر الأسبوع القادم على مستوى

التعليقات