التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020/2019 وذلك عبر موقع نتائج اللوتري الأمريكي، حيث ما زلنا نتابع مع قراءنا الكرام أهم وأخر الأخبار فيما يخص نتيجة قرعة الهجرة العشوائية والتي تم التقديم عليها خلال شهر أكتوبر الماضي وطال الانتظار للإعلان عنها، وسوف نقوم بوضع طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا أو نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 خلال السطور القادمة.

وينتظر ألاف المتقدمين من مختلف الدول العربية الإعلان عن نتائج اللوتري الأمريكي 2020 أو نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر الموقع الرسمي المخصص للاستعلام عنها، وضعنا لحضراتكم الرابط الخاص بموقع نتائج اللوتري الأمريكي 2020 أسفل التقرير لسرعة وسهولة الاستعلام.

وفي ذات السياق فقد تم فتح باب التسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2020 وتفعيل رابط التقديم في برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا لجميع دول العالم ما عدا دولة الصين،فيتنام،بريطانيا، السلفادور، الفلبين، المكسيك، كندا، كوريا، الهند، باكستان، هاييتي، الدومنيكان، كولومبيا.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا

ومن خلال الدخول عبر رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 يمكنكم الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي  2020 في مصر والسودان وفلسطين ولبنان وسوريا والعراق وجميع الدول التي تم تسجيل مواطنيها، وسيتم رفع جميع أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا على موقع اللوتري الأمريكي DV Lottery.

وسيكون هناك ضغط كبير على الموقع مما قد يؤدي إلى تعطيل فني سيقوم المسؤولين على إصلاحه على الفور أو خلال لحظات، ونود أن نذكركم أن موقع الهجرة العشوائية لأمريكا فتح باب التقديم في شهر أكتوبر الماضي لجميع الراغبين في الهجرة العشوائية لأمريكا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020

نضع لكم الآن فيديو يوضح طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

موقع نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020/2019

يمكنكم الدخول على الرابط اضغط هنا والحصول على نتيجة اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا 2020/2019 نتمنى التوفيق لجميع المسجلين بكافة الدول العربية.

تحديث الآن: عاد موقع نتيجة اللوتري الأمريكي للعمل من جديد وذلك بعد خضوعه للصيانة بعد أن كان توقف فترة ليت بقصيرة، يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه والحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.