التخطي إلى المحتوى

نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني بدأ طلاب الصف الاول الثانوي في جمهورية مصر العربية بالبحث عن موعد ظهور نتيجة امتحانات نهاية العام، حيث أنها المرة الأولى التي تقام فيها امتحانات الصف الاول الثانوي بنظام التابلت، حيث قد أدى معظم طلاب الجمهورية في مختلف المحافظات امتحانات نهاية العام من خلال التابلت، والتي انتهت بداية شهر يونيو الجاري.

وبحسب ما تم الاعلان عنه فإنه من المتوقع أن يتم ظهور نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني نهاية هذا الأسبوع، حيث كشفت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم تفيد بأن الوزارة تقوم حالياً بتجميع نتائج طلاب اولى ثانوي في مختلف مديريات التربية والتعليم بالجمهورية، وذلك من أجل الاعلان عن النسب النهائية للنتيجة.

وكان أكثر من نصف مليون طالباً وطالبة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية قد قاموا بتأدية امتحانات الصف الأول الثانوي من خلال التابلت الذي قد تم تسليمه للطلاب خلال العام الدراسي 2019/2018، وذلك كتجربة جديدة من أجل تطوير التعليم الثانوي في مصر.

نتيجة اولى ثانوي 2019

وينتظر طلاب اولى ثانوي ظهور نتائج نهاية العام، والمقرر أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، بأن نتائج طلاب الصف الاول الثانوي ستكون متاحة من خلال المدارس، حيث ستكون كل مدرسة مسؤلة عن ظهور نتائج طلابها، ومن المقرر أن تكون النتيجة متاحة بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، حيث ينتظر الطلاب حالياً ظهور نتيجة اولى ثانوي 2019.

وبحسب التوقعات فإن نتائج الصف الاول الثانوية 2019 الترم الثاني ستسجل ارتفاع مقارنة بنتائج السنوات السابقة، حيث ستقوم كل مدرسة باعلان نتائج طلابها فور الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة اجابات الطلاب، ومن ثم رصد وتجميع الدرجات، قبل أن يتم الاعلان عنها.

التعليقات

  1. نتيجة اولي ثانوي ورقي مدرسه علي بن أبي طالب ببني سويف رقم الجلوس 209

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *