التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، نترقبها مع أكثر من 195 ألف طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية الناجحين في الدور الأول والدور الثاني وانتهوا من تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، حيث أكدت وزارة التعليم أنه سيتم اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 خلال 48 ساعة في موعد أقصاة يوم الخميس القادم، بعد أن كان أمس الإثنين هو موعد اعتماد نتيجة التنسيق الفني للكليات والمعاهد الفنية.

تم اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لنظاميها الثلاث والخمس سنوات، كما تم فتح رابط الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الحكومة المصرية للتنسيق من خلال رقم الجلوس والرقم السري، ليقوم الطالب بطباعة ورقة الترشيح وتجهيز المستندات الخاصة به والتقدم للكلية التابع لها.

جاري رفع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق فس غضون ساعات قليلة، وبعدها سيتم اعتماد النتيجة وفتح رابط الاستعلام عن نتائج التنسيق للدبلومات بجميع الأقسام التجارية والفندقية والزراعية والتمريض والصنايع.

كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي أنه سيتم عرض نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب النوعية الزراعية والفندقية والتجارية والصناعية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات على سيادة الوزير لاعتمادها صباح باكر من الغد الخميس وسيتم تفعيل رابط النتيجة على موقع التنسيق ظهر الغد.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكن لجميع طلاب وطالبات الدبلوم الفني لجميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية والتمريض،الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، عبر بوابة التنسيق الإلكترونية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع التنسيق الحكومي.
  • اختيار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • تسجيل الرقم السري.
  • الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والمعاهد

هذا وقد بدء تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لطلاب الناجحين في الدور الأول منذ يوم 17 أغسطس، واستمر حتي إعلان نتائج الدبلومات للدور الثاني، وتم غلق باب تسجيل رغبات الدبلومات يوم 5 سبتمبر الحالي، وبدأت أعمال المراجعة من جانب مكاتب التنسيق لرغبات طلاب الدبلومات والتي سوف تنتهي خلال ساعات.

كما أعلنت وزارة التعليم أنه خلال 24 ساعة من اعتماد نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب بنظامي الثلاث والخمس سنوات، سيتم البدء في تلقي رغبات تقليل الإغتراب من جانب طلاب الدبلوم الفني، من خلال موقع وزارة التعليم بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.