التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 للمعاهد والكليات، ينتظرها طلاب الثانوية الفنية صنايع وتجارة وزراعة وسياحة وفنادق على أحر من الجمر، حيث انتهي تسجيل رغبات الدبلومات الفنية منذ يوم الأربعاء الموافق الخامس من سبتمبر، ولم تنتهي أعمال مراجعة الرغبات من جانب مكاتب التنسيق حتي الآن، ولهذا تشير التوقعات أن الخميس القادم هو موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة التنسيق.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع التنسيق، حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفتي نتائج التنسيق للدبلومات الفنية للكليات والمعاهد منذ قليل وتم تحميل النتيجة بالرقم السري ورقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وأعلنت الوزارة زيادة عدد الطلاب المسجلين عن العام الماضي بنحو 17 ألف طالب وطالبة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 للمعاهد والكليات

حالة من القلق والتوتر يعيشها طلاب الدبلومات لتأخر إعلان نتيجة التنسيق الفني حتى الآن، حيث كان من المفترض أن يتم إعلان نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بعد ساعات من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وأشارت وزارة التعليم أن أعمال المراجعة تتم على قدم وساق لسرعة إعلان نتائج التنسيق، مؤكده أنها لم تتلقي أي شكاوي من طلاب الثانوية الفنية حول صعوبة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق .

نتيجة التنسيق للدبلومات الفنية

بلغ عدد الطلاب الذين أتموا تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب النوعية 195 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة التنسيق للدبلومات الفنية عبر موقع الحكومة المصرية من خلال تسجيل الطالب رقم الجلوس والرقم السري، فور أن يعتمد سيادة الوزير نتيجة التنسيق.

كما يمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية الفنية في حال تعذر الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات للكليات والمعاهد الفنية، كتابة تعليق أسفل الخبر يتضمن البيانات وسيقوم فريق العمل بعرض نتيجة التنسيق فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *