التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من بوابة الحكومة المصرية، نترقبها خلال اليومان القادمان مع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية لجميع الشعب عبر بوابة التنسيق المصرية، حيث صرحت مصادر بوزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2019 يوم الخميس القادم برقم الجلوس والرقم السري عبر موقع التنسيق الإلكتروني، بعد أن يتم إعلانها من خلال وزير التعليم، حيث انتهي طلاب الدبلومات الفنية للدور الأول والثاني من تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 ومدارس النيل ومدارس العلوم والتكنولوجيا، عبر بوابة التنسيق الإلكترونية من خلال رقم الجلوس والرقم السري، ومن المقرر أن يتم إعلان موعد بدء تسجيل طلبات تقليل الإغتراب خلال ساعات قليلة.

أكدت مصادر بوزارة التعليم أنه تم الانتهاء من أعمال المراجعة رغبات طلاب وطالبات الثانوية الفندقية على مستوي جميع المحافظات، مشيرا إلى أنه جاري رفع نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بنظام الثلاث والخميس سنوات على سيادة الوزير لاعتمادها اليوم وتفعيل رابط الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أكدت وزارة التعليم أنه جاري العمل على الانتهاء من مراجعة رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 في غضون الساعات القادمة، ليتم إعلان نتيجة التنسيق خلال نهاية الأسبوع الحالي كأقصي تقدير، وشهد تنسيق الدبلومات العام الحالي إقبال كبير من جانب طلاب وطالبات التعليم الفني ليبلغ عدد الطلاب الذين اتموا تسجيل الرغبات الخاصة بهم 195 ألف طالب وطالبة عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

بوابة الحكومة المصرية

يمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام عن الكليات أو المعاهد الفنية التي التحق بها الطالب من خلال الخطوات التالية:

ومن المقرر أن يتم فتح طلبات تقليل الإغتراب خلال 24 ساعة من إعلان نتيجة التنسيق للدبلومات الفنية الكليات والمعاهد عبر موقع التنسيق.