التخطي إلى المحتوى

يواص الطلاب حتى الآن مطالعة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بمختلف التخصص والشعب الدراسي وسط حالة من الفرح  للطلاب الذين  التحقوا بالكليات التى يرغبونها، والحزن لمن لم يحالفهم الحظ ويدخلون الكليات التى يريدونها، وقدأعلنت نتائج تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية ولكن قد يعانى الموقع من ضغط شديد من قبل الطلاب الباحثين عن نتائجهم ليطبوا أوراق الترشيح للكليات والمعاهد، لذلك من لم يتمكن من الحصول على نتيجته يترك لنا رقم جلوسه، وتخصصه والشعب التى درس فيها ونرسل له النتيجة فورًا.

يترقب طلاب شهادات الدبلومات الفنية “زراعي، صناعي، تجاري، فندقي” بنظامي ثلاث وخمس سنوات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام ثلاث وخمس سنوات على بوابة الحكومة المصرية  والتي من المقرر أن تظهر رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يزداد التوتر والقلق بين جميع الطلبة والطالبات خلال هذه اللحظات الحاسمة، فيستمر كلًا منهم في البحث المستمر عن النتيجة بين المواقع المختلفة.

تستعد وزارة التعليم العالي لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 على موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث كشفت مصادر بالوزارة أن النتيجة ستعلن اليوم الخميس، وبعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق طلاب الثانوية العامة التي ظهرت يوم الأحد الماضي.

موقع بوابة الحكومة المصرية

يواجه موقع بوابة الحكومة المصرية ضغط كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور الذين يبحثون عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تعثر بعض الطلاب عند الحصول على النتيجة مع ظهورها، لذا يمكنك المحاولة عدة مرات، وذلك من أجل اطمئنان الطلاب على مستقبل بعد الإعلان رسميًا عن موعد بدء الدراسة في المدارس والجامعات المصرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

  • أدخل على بوابة الحكومة المصرية
  •  أكتب رقم الجلوس.
  •  أكتب الرقم السري.
  •  متابعة البيانات حتى الوصول إلى ورقة الترشيح.

بدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2019، في 17 أغسطس الماضي للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية بنظام الثلاث سنوات، فجاء الحد الأدنى للقبول بالتنسيق كالآتي دبلوم المدارس الثانوية “التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق” 60% فأكثر، ودبلوم المدارس الثانوية الفنية لمساعدي الخدمات الصحية 75% فأكثر.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أعلنت الوزارة الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها ليكون دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة (التجارية – الصنـاعية – السياحة والفنادق – الخدمة الاجتماعية) دبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي 60 % فأكثر، ودبلوم السالزيان الدون بوسكو – دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل – مركز التكنولوجيا المتميز، ودبلوم المعاهد الفنية للتمريض ( شعبة تمريض) التابعة للجامعات 75 % فأكثر.

أما الطلاب الحاصلون على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65%، ويتم تقديم أوراقهم مباشرة بالمعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية ليتم قبولهم بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد.

تحديث|

نهنئ الطلاب الذين التحقوا بالكليات والمعاهد التى يرغبون استكمال مسيرتهم الدراسية فيها، بعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلوم الفنية 2019 على بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس، وحاليًا يبحثون عن إجراءات القبول في الجامعات بعد طباعة ورقة الترشيح بالكلية المرشحة لكل طالب.

التعليقات

  1. دبلوم معهد فنى صناعى
    الرقم الجلوس ١١٣٩٧
    عندى مشكلة بيقلى خطا ف البيانات لو سمحت ممكن تشوفهالى
    شعبة اجهزة الكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *