التخطي إلى المحتوى

نتيجة رابعة ابتدائي، ننشر لكم رابط موقع بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني والناقلة للصف الخامس الابتدائي، فبعد أنتهاء الطلاب من أمتحانات أخر العام، وأصبح جميعهم يبحث عن نتيجة رابعة ابتدائي في محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة القليوبية، محافظة الأسكندرية، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية، محافظة الإسماعيلية, محافظة سوهاج، محافظة بني سويف، وغيرها من محافظات مصر.

حتي هذه اللحظة لم تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019 التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر للإطمئنان على مجهودات عام دراسي كامل.

مازال البحث مستمر عن نتيجة رابعة ابتدائي عبر محرك البحث “جوجل”، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة التعليم الاساسي.

هذا وقد شهدت الشبكة العنكبوتية بحثا ضخما خلال الساعات الماضية عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي وغيرها من النتائج الأخري ومنها، نتيجة الصف الثالث الابتدائي، وكذلك نتيجة الصف الخامس الابتدائي، وهذا مايدل على مدى ترقب الطلاب وأولياء أمورهم لموعد إعلان نتائج أخر العام 2019.

نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2019

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد درجات الصف الرابع الاتبدائي بجميع المحافظات بعد سير العمل على قدم وساق من قبل لجان الكنترول المكلفة بذلك، وأن الساعات القادمة ستشهد إعلان النتيجة في جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الأساسي وفي المدارس الخاصة بجميع الطلاب.

نتيجة محافظة الجيزة

نتيجة محافظة القليوبية

نتيجة محافظة القاهرة 

نتيجة محافظة الإسكندرية

نتيجة  محافظة كفر الشيخ 

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي أخر العام 2019

للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع عليك بالدخول هنا بوابة التعليم الأساسي، وإتباع الخطوات المبسطة وسوف تحصل على النتيجة عقب إدخالك رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، وذلك حال ظهورها مباشرة، كما يقدم لكم موقعكم المتميز “النيل الاخباري” خدمة ميسرة للحصول على النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسوف نخبركم بالنتيجة عند ظهورها مباشرة.

لم تعلن نتيجة الصف الرابع الابتدائي حتي الآن عبر موقع التربية والتعليم.

ينتظر طلاب الصف الرابع بشغف نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019 التي لم تظهر حتى هذه اللحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *