التخطي إلى المحتوى

انتهت جميع محافظات الجمهورية من امتحانات الصف الثالث الإبتدائي 2019 الترم الثاني، وأصبح جميع الطلاب والطالبات في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات آخر العام، حيث توفر بوابة نتائج تعليم أساسي بالقاهرة خدمة إعلان نتائج الإمتحانات لجميع أبنائها لمرحلة التعليم الأساسي.

حتى اليوم لم تقم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ومن المتوقع إعلانها خلال الأسبوع الجاري.

قامت الكثير من المديرايات التعليمية في الكثير من محافظات الجمهورية بإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي داخل المدارس وليس عبر المواقع الإلكترونية، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي

تقدم طلاب الصف الثالث الإبتدائي لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني مع بداية شهر مايو وعقب أداء الإمتحانات بدأت اعمال التصحيح والمراجعة على الفور، حيث تتم اعمال التصحيح داخل الكنترولات المدرسية، أما عن لجنة التصحيح فتكون من معلمي المدرسة، وفور رصد الدرجات سوف يتم إعتمادها من الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ومن ثم عرضها على جميع الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة تالته ابتدائي 2019 الترم الثاني

توفر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رابط رسمي للإستعلام عن نتائج الإمتحانات على شبكة الإنترنت وهو بوابة نتائج تعليم أساسي، حيث يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وأيضا تسجيل البيانات الخاصة بالمرحلة المراد الإستعلام عنها مثل المرحلة الإبتدائية والعام الدراسي 2019 والفصل الدراسي آخر العام وأيضا الصف الثالث.

التعليقات