التخطي إلى المحتوى

نتائج الخرطوم، أو نتيجة شهادة الأساس 2019 في السودان من أبرز كلمات البحث هناك، حيث أن نتيجة الصف الثامن ظهرت في الآونة الأخيرة، والآن الطلاب يواصلون البحث عنها، ومن الجدير ذكره أنها تظهر برقم الجلوس، وبقية الطلاب في الولايات الأخرى ينتظرون ظهور النتيجة من أجل أن تطمئن قلوبهم.

نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم ظهرت وتم كشف الستار عنها صباح اليوم في التاسعة صباحاً أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقامه الوالى، كي يعرض نسبة النجاح، ويُذكر أنها تجاوزت 95%، وهذه نسبة مرتفعة للغاية مقارنة بالعام الماضي، ويُذكر أن البحث عن نتائج شهادة الاساس في جميع الولايات السودانية يتم من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في موقع البوابة التعليمية للسودان، والمتخصصة في ظهور كافة النتائج إلى جميع المراحل الدراسية.

يترقب الكثير من الطلاب في السودان الإعلان عن نتائجهم الخاصة بالعام الدراسي الحالي، وذلك بعد قيام وزارة المعارف السودانية بالإعلان عن قرب انتهائها من الأعمال التحضيرية للنتائج، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثامن في ولاية السودان قريبا، ومن الجدير بالذكر الإشادة بالدور الذي تبذله وزارة المعارف في السودان حتى تتمكن من أن توفر النتائج للطلاب بأقصى سرعة ممكنة، على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

انتظروا إعلان نتيجة شهادة الأساس 2019 ،، إعلان نتيجة الصف الثامن
نتيجة شهادة الأساس 2019

نتيجة شهادة الأساس في السودان لعام 2019

من الممكن أن يقوم الطلاب من الصف الثامن شهادة الأساس في السودان بالاطلاع على النتيجة الدراسية الخاصة بهم عن طريق الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بـ وزارة التربية والتعليم.

وأن الميعاد الرسمي الذي سيتم تحديده لإعلان النتيجة سوف ينشر في وقت لاحق على الموقع الالكتروني الرسمي، الذي سوف يقوم بعرض النتائج الخاصة بجميع الطلاب في كافة الولايات السوادانية على الفور عقب الانتهاء منها، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حول إعلان النتائج وموعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *