التخطي إلى المحتوى

بات الكثيرون من الأشخاص بولاية الخرطوم ينتظرون نتيجة الأساس، ولهذا فسوف نقوم اليوم بتقديم الرابط الرسمي الذي من خلاله يمكنهم القيام بالاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس، والذي قد قامت وزارة التربية والتعليم بتوفيره، والذي لا يحتاج للاستعلام عن النتيجة سوى استخدام رقم الجلوس فقط.

 نتيجة شهادة الأساس 2019

فقد جاءت العديد من الأخبار عن ظهور نتيجة الأساس اليوم، ولهذا فأن البحث قد تعظم بشكل كبير للحصول على نتيجة شهادة الأساس في دولة السودان، والحصول على الرابط الرسمي المستخدم في استخراج نتيجة شهادة الأساس 2019، وقد أكد البحث أنه بالفعل قد قام العديد من الطلبة والطالبات وأيضاٌ عدد كبير من أولياء الأمور بالدخول على الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم.

رابط نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم

من الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بالسودان قد قامت في السابق بالإعلان أكثر من مرة عن ظهور نتيجة شهادة الأساس 2019، ولهذا فهناك العديد من الأشخاص في انتظار ظهور النتيجة منذ زمن بعيد وسط قلق شديد من الطلاب وأيضاٌ أولياء الأمور.

والآن قد تم الإعلان عن ظهور النتيجة بشكل نهائي اليوم الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري وهذا بدولة السودان ولاية الخرطوم، وقد تم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالخرطوم، وهذا باستخدام رقم الجلوس فقط.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 أخر العام

نتيجة شهادة الأساس 2019 السودان برقم الجلوس- نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم ونهر النيل وجميع الولايات

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الثاني .. برقم الجلوس لجميع المحافظات- بوابة التعليم الأساسي

التعليقات