التخطي إلى المحتوى

أثارت نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن بتألق الفرعون المصري محمد صلاح  جدلاً واسعًا بين عشاق الساحرة المستديرة من متابعى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»،  وعن أداء الفريقين لاسيما عودة محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول بعد  الإجازة التى أخذها نتيجة إصابته الماضية،  وتعتبر ذلك هى المواجهة الثالثة التى يخوضها أمام ولفرهاميتون مرتديًا قميص الريدز، وهو متصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، وعلق الجميع على نتيجة ليفربول الآن في نهائى الدوري الإنجليزى.

وتأتى نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن على ملعب أنفيلد  وهو ملعب نادى الريدز في إطار منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وينتظر الجماهير اللحظة الحاسمة لحصد فريق ليفربول لقب  البريميرليج ليتوج على عرشه  لأول مرة منذ عام 1990 .

 

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن
نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن

بدأ الشوط الأول من المباراة بأداء سريع لفريق ليفربول وخاصة أنه يلعب على أرضه أملاً في أن يتوج بلقب الدوري الانجليزي اليوم للمرة الأولى منذ عام 1990  ويفوز على ولفرهامبتون إذا خسر او تعادل مانشترسيتى ضد برايتون.

ويعتبر اليوم حاسمًا في تاريخ البريميرليج  حيث به مباراتين من أقوى مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز وفي موعد واحدًا فيتحدث الجمهور عن نتيجة مباراة ليفربول الآن  وكذلك على مباراة السيتى ضد برايتون وأن اختلف الآراء بين أداء الفرق التى منها حسم الجدل بمن الفائز في بطولة الدوري الإنجليزي اليوم.

ويجدر الإشارة إلى أن خاض فريق ليفربول المباراة بتشكيل ضم كلاً من:  أليسون فى حراسة المرمى – روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – جو جوميز – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر – ساديو مانى – ديفوك أوريجى – ومحمد صلاح.

حراسة المرمىأليسون
خط الدفاعروبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب
خط الوسطجو جوميز – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر
خط الهجومساديو مانى – ديفوك أوريجى – ومحمد صلاح.
نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن
نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن

 

بينما خاض ولفرهامبتون  المباراة  أمام ليفربول  بتشكيل ضم: :

  • حراسة المرمي: روى باتريسيو .
  • خط الدفاع:  ويلى بولى – كونور كوادى – ريان بينيت
  • خط الوسط:  جوني كاسترو – جواو موتينيو – روبن نيفيس – مات دوهيرتي
  • الهجوم :  دييجو جوتا – راؤول خيمينيز –  ومورجان وايت.

والتف الجميع حول نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن متحدثين عن أداء محمد صلاح وخاصة أن كان ينتظر نتيجة مباراة ليفربول ملايين المصريين  من مشجعى الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد لفرهامبتون الآن:

أهداف ليفربول وولفرهامبتون

سجل لاعب ليفربول ساديو ماني الهدف الاول لفريقه في تمام الدقيقة 17من عمر اللقاء جاءت عن طريق هجمة مميزة انتهت بتمريرة عرضية أرضية من أليكساندر أرنولد، وضعها ساديو ماني مباشرة في الشباك.

اهداف ليفربول

انتهت المباراة النارية بفوز نادي ليفربول الانجليزي، على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وافتتح السنغالي ساديو ماني التهديف لمصلحة ليفربول في الدقيقة 17 بعد عرضية من الظهير الأيمن ألكسندر آرنولد، قبل أن يعود ماني لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 97 في وصافة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما تمكن مانشستر سيتي من الفوز على برايتون وحسم اللقب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *