التخطي إلى المحتوى

فى الدقيقة 85  استطاع اللاعب لوكاس توررا  إحراز الهدف الأول لفريقه الآرسنال بعد أن انفرد الريدز من بداية المباراة بثلاثية  ليكون ملخص نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن 3-1 وفوز الريدز بالبريميرليج.

تألق اللاعب محمد صلاح بإحراز هدفين في أقل من ربع ساعة ليحرز هدف في الدقيقة 58 مجددًا  فتصبح النتيجة 3-0 للريدز وسط  دهشة لاعبى أرسنال  لعدم استطاعتهم تحقيق أي أهداف.

بدأ الشوط الثاني بقوة حيث استطاع محمد صلاح إحزار الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، لتكون النتيجة الآن 2-0 لصالح فريق ليفربول وسط محاولات من لاعبي الآرسنال للوصول لهم.

حقق فريق ليفربول هدف نظيف في الدقيقة 41 من عمر المباراة بواسطة المتألق جويل ماتيب  لتصبح نتيجة الشوط الأول حتى الآن (1 -0) من خلال ركنية نفذها أرنولد من الجهة اليمنى لتكون رأسية ماتيب من أعلى نقطة من داخل منطقة الست ياردات مرت على يمين لينو لتسكن في الشباك.

اقتربت المباراة من مرور نصف ساعة بنتيجة تعادل سلبى حتى اللحظة يحاول فيها لاعبى الفريقتين  الحصول على أهداف ولكن لايترك  حارس المرمى فرصة  لنظيره، وفي الدقيقة 24 شهدت تسديدة قوية من ماني من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى من مرمى لينو بحدود كثيرة.

نتابع مباراة ليفربول وآرسنال الآن وسط ضغط  متقدم من لاعبى  الريدز  يحاولون السيطرة على المباراة والكرة من البداية  واللاعب في منتصف  ملعب فريق الآرسنال، ويجتهد اللاعب محمد صلاح  بنية قوية وصلت إلى جوردان هندرسون الذي أرسل تمريرة رأسية من داخل منطقة الجزاء في اتجاه فيرمينو وفي النظير الأخر ابعدها الدفاع.

يترقب جميع جماهير الساحرة المستديرة العالمية في كل مكان نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال الآن في قمة الأسبوع الثالث للدوري،  نظرًا لأنها المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول أحد الفرق المرشحة بقوة لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم، وآرسنال صاحب التاريخ الكبير في البطولة، وهي المباراة التي تشهد متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة من جميع أنحاء العالم.

تشهد مباراة ليفربول ضد أرسنال بال الكثير من عشاق ومحب كرة القدم، وخاصة في ظل مشاركة النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول وستكون المباراة منقولة من خلال قناة بي ان سبورت الرياضة، كما سيكون هناك استوديو تحليلي خاص بالمباراة يضم عدد من نجوم التحليلي الرياضية للحديث عن هذا اللقاء الهام والمثير في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال الآن

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثاني، حيث ينتظر الجميع نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم، الأمر الذي من شأنه زيادة البحث عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة.

فاز فريق ليفربول بستة ألقاب دوري أبطال أوروبا، آخرها في عام 2019 الماضي، وحصل على وصافة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مرات آخرها العام الماضي، ويعد نادي الريدز هو ثالث الأندية من حيث عدد التتويج عالميًا بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز الريال 13 مرة بالبطولة ثم نادي ميلان الإيطالي ثم ليفربول الإنجليزي.

تشكيل مباراة ليفربول وآرسنال الآن

 التشكيل تشكيل ليفربول اليومتشكيل آرسنال اليوم
حراسة المرمىأدريان بيرند لينو
خط الدفاعفيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أرنولد – روبرتسونناتشو مونريال – دافيد لويز – سوكراتيس – ميتلاند نيلس
خط الوسط فينالدوم – ميلنر – أليكس تشامبرلينماتيو جويندوزي – داني سيبايوس – جوزيف ويلوك – ريس نيلسون
خط الهجوم ساديو ماني – محمد صلاح – روبرتو فيرمينوألكسندر لاكازيت – بيير إيمريك أوباميانج
نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن
نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن

اقرأ أيضًا.. اضبط تردد قناة بي إن سبورت أغسطس 2019 bein sport آخر تحديث على قمري النايل سات والعرب سات بأعلى جودة وأقوى إشارة استقبال

يحاول كلًا من الفريقين توجيه المباراة لصالحه لمواصلة الحلم الذي بدأ، على الرغم من كون هذه المباراة هي المواجهة الأولى بين أرون وان بيساكا مدافع يونايتد الجديد ضد الفريق الذي رحل عن صفوفه في الصيف الحالي، إلا أن المنافسة تعتبر قوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول والارسنال الآن:

نتابع معكم نتيجة نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن والتي ستنطلق في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وسوف تكون متابعتنا متابعة لحظية لأحداث المباراة من البداية وحتى صافرة النهاية والإعلان عن المتصدر للدوري الانجليزي.

أهداف ليفربول الآن

  • جويل ماتيب 41
  • محمد صلاح 49
  •  محمد صلاح 58

أهداف أرسنال الآن

  • لوكاس توررا  85