التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائى كأس السوبر الأوروبى عبر محرك البحث الشهير جوجل، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تنتظر النتيجة بفارغ الصبر، وبالأخص عاشقي اللاعب العالمي محمد صلاح، حيث تنطلق المباراة اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة من ملعب فودافون أرينا بتركيا لتسلط الأضواء على الملعب خلال الساعات القليلة القادمة.

يأمل جمهور ليفربول اليوم في ظهور نجوم الفريق الذي يضم باقة من أكفأ اللاعبين مثل “محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو، وفان دايك” بصورة جيدة تمكنهم من الفوز على تشيلسي والتتويج بلقب نهائي كأس السوبر الأوروبي.

نتيجة مباراة ليفربول الآن

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي يحاول كلًا من الفريقين التتويج بكأس السوبر الأوروبي خلال مباراة اليوم، فيلعبان بما لديهم من حماس يبعثه لهم الجمهور من جميع أنحاء العالم، حيث حقق تشيلسي لقب الدوري الأوروبي بعد أن الانتصار على حساب فريق أرسنال في المباراة النهائية برباعية مقابل هدف، وكانت آخر مباريات تشيلسي أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة ليفربول الآن
نتيجة مباراة ليفربول الآن

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

تنقل قناة بي ان سبورت الأولى مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وهى الناقلة على القمر الصناعي العرب سات والنايل سات بتعليق من عصام الشوالي، ومن القنوات المجانية الناقلة للقاء قناة beIN Sport HAPER على القمر الصناعي الترك سات 42.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

وصل فريق ليفربول يوم أمس إلي العاصمة التركية اسطنبول استعدادًا لمباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، وكان هناك استقبال حافل خاصة للاعب المصري محمد صلاح من جانب الجماهير التركية.

اقرأ أيضًا..

اضبط أخر تحديث تردد قناة بي أوت كيو Beout Q للاستمتاع بأفضل المباريات العالمية والمحلية

الجدير بالذكر، أن ليفربول قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على توتنهام بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح وديفوك أوريجي، ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على نوريتش سيتي أما تشيلسي فيأتي في المركز التاسع عشر بدون نقاط بعد الخسارة من مانشستر يونايتد.

انطلقت أحداث الشوط الأول والمباراة النارية بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي

أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم:

بداية قوية من كلا الطرفين ومحاولة من لاعبي فريق ليفربول على السطية على وسط الملعب من الدقائق الأولى في المباراة حيث بدأ فريق ليفربول التشكيل الرسمي له بالأسماء الآتية:

 

حراسة المرمى:أدريان
خط الدفاعجوميز، فان ديك، روبيرسون، ماتيب
خط الوسط:هيندرسون، فابينيو، ميلنر
خط الهجوم:محمد صلاح، مانى، تشامبرلين.

بينما غاب عن صفوف اللاعبين نابي كيتا بسبب إجهاد في العضلات، وسيطرة قوية من لاعبي ليفربول في العشر دقائق الأولى من المباراة تنتهي بتمريرة من صلاح لماني على حدود منطقة الجزاء ولكن دفاع تشيلسي يتصدى بقوة ويسيطر على الكرة.

نتيجة مباراة ليفربول الآن

ساد التعادل السلبي، الدقائق العشرون الأولى من المباراة النارية من مباراة نادي ليفربول أمام نظيره تشيلسي، في المباراة المقامة على ستاد فودافون أرينا، ضمن السوبر الأوروبي، وسطيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة وسط حالة من المحاولات من قبل كلًا من لاعبي الفريقين من أجل الحصول على اللقب الغالي في القارة الأوربية.

هدف تشيلسي في ليفربول:

سجل المهاجم الفرنسي جيرو الهدف الأول لنادي تشيلسي في مرمى نظيره ليفربول في الدقيقة 36 من عمر اللقاء في المباراة النارية لكأس السوبر الأوروبيالمقامة حاليا على ستاد فودافون أرينا بتركيا.
انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوربي بتقدم البلوز بهدف دون رد، من خلال الهدف الذي سجله الهداف الفرنسي أولفييه جيرو الذي استقبل تمريرة حاسمة من الوافد الجديد كريستيان بوليزيتش.

هدف ليفربول في تشيلسي اليوم

تمكن نجم نادي ليفربول السنغالي ساديو ماني، من تسجيل هدف التعادل في مرمى نظيره تشيلسي، في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من تشمبرلين، لينتزع التعادل لليفربول.

نتيجة مباراة الليفر وتشيلسي الآن

انتهت أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة بتعادل نادي ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره تشيلسي، بهدف لكل منهما، الأمر الذي جعل الفريقين يلجأون إلى الأشواط الإضافية، وفي حالة استمرار التعادل في الشوطين الإضافيين أيضًا سوف يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، وذلك من أجل حسم لقب كأس السوبر الأوربي الليلة.
هدف ليفربول في تشيلسي اليوم
هدف ليفربول في تشيلسي اليوم

 

تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني في مرمى تشيلسي، وذلك في الدقيقة 5 من الشوط الإضافي الأول، بعد تمريرة حاسمة من النجم البرازيلي فرمينهو، ليقرب لقب السوبر من خزائن الريدز.
تشيلسي يسجل هدف التعادل في شباك ليفربول
تشيلسي يسجل هدف التعادل في شباك ليفربول

 

واستطاع النجم الإيطالي جورجينهو، تسجيل هدف التعادل لنادي تشيلسي في مرمى ليفربول، بعد الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول من الوقت الإضافي للمباراة، ليسجلها جورجينهو بطريقة رائعة، لتعود المباراة إلى نقطة البداية ويسود التعادل مرة أخري أجواء المباراة.

ليفربول يتوج بالسوبر الأوروبي 2019

توج نادي ليفربول بلقب السوبر الأوروبي، بعد الفوز على مواطنه تشيلسي، بركلات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *