التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس السوبر الأوروبي 2019 والتي ستقام بالأراضي التركية، وبالتحديد على أرضية ملعب فودافون أرينا ملعب فريق باشيكتاش التركي، حيث ستتجه الأنظار صوب هذا الملعب من أجل متابعة هذه المباراة.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي للتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي 2019، حيث أن الفريق الذي فاز الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، يأمل في الفوز بلقب البطولة الثانية له مع المدير الفني يورجن كلوب.

أما فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لامبارد فيسعى للفوز على ليفربول ونسيان نتيجة مباراته الماضية أمام مانشستر يونايتد، الفريق الذي توج بلقب الدوري الأوروبي على حساب فريق ارسنال يأمل في مصالحة جماهيره في مباراة الليلة والعودة إلى العاصمة الإنجليزية لندن بكأس السوبر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

قناة bein SPORTS HD2 أعلنت عن نقلها لأحداث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس السوبر الأوروبي بتعليق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انطلقت الآن أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2019، والنتيجة هي التعادل السلبي حتى الآن.

وتمكن الفرنسي جيرو من تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة الخامسة والثلاثين من المباراة، لتصبح النتيجة تقدم تشيلسي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني سجل السنغالي ماني هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والأربعين من المباراة.

انتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين، وفي الشوط الإضافي الأول سجل ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 95، قبل أن يسجل جورجينيو هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 101.

انتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بفوز ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، ليتوج فريق ليفربول بلقب كأس السوبر الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *