التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم،ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة تلك المباراة النارية التي تجمع العملاقيين نادي ليفربول الانجليزي ونادي ولفرهامبتو، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك على أرضية ملعب “أنفيلد”، اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتعتبر مباراة ليفربول اليوم من المبارايات الفاصلة في مشواره في الدوري الانجليزي، حيث قد تكون مباراة تتويجه بلقب الدوري الانجليزي اليوم للمرة الأولى منذ عام 1990 وذلك في حالة فوزه على ولفرهامبتون وخسارة أو تعادل مانشستر سيتى ضد برايتون.
مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 12-5
مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 12-5

موعد مباره ليفربول اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول اليوم أمام نظيره ولفرهامبتون اليوم الأحد الموافق 12-5-2019 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب “أنفيلد”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام ولفرهامبتون:

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول اليوم علي قناة bein sports hd1، حسبما أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية والتي تعتبر المالك الحصري الوحيد لبث وإذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيلة ليفربول اليوم:

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي  ليفربول الانجليزي يورجن كلوب مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمىأليسون
خط الدفاعروبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب
خط الوسطجو جوميز – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر
خط الهجومساديو مانى – ديفوك أوريجى – ومحمد صلاح.
مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 12-5
مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 12-5

تشكيل ولفرهامبتون أمام ليفربول اليوم:

بينما يتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي ولفرهامبتون  الانجليزي مباراة اليوم أمام صاحب المركز الثاني ليفربول بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمىروى باتريسيو
خط الدفاع ويلى بولى – كونور كوادى – ريان بينيت – جوني كاسترو
خط الوسطجواو موتينيو – روبن نيفيس – مات دوهيرتي
خط الهجومدييجو جوتا – راؤول خيمينيز –  ومورجان وايت

جدول ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي:

يحتل نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب المصري محمد صلاح، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يتصدر الترتيب نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة بينه وبين ليفربول، ويحتل نادي ولفرهامبتون ضيف ليفربول اليوم المركز السابع برصيد 57 نقطة.

نتيجة وأهداف ليفربول وولفرهامبتون

سجل لاعب ليفربول ساديو ماني الهدف الاول لفريقه في تمام الدقيقة 17من عمر اللقاء جاءت عن طريق هجمة مميزة انتهت بتمريرة عرضية أرضية من أليكساندر أرنولد، وضعها ساديو ماني مباشرة في الشباك.

اهداف ليفربول

انتهت المباراة النارية بفوز نادي ليفربول الانجليزي، على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وافتتح السنغالي ساديو ماني التهديف لمصلحة ليفربول في الدقيقة 17 بعد عرضية من الظهير الأيمن ألكسندر آرنولد، قبل أن يعود ماني لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 97 في وصافة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما تمكن مانشستر سيتي من الفوز على برايتون وحسم اللقب.

التعليقات