التخطي إلى المحتوى

يلتقي ليفربول وولفرهامبتون اليوم على ملعب أنفيلد معقل الريدز لحساب مباريات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساء بتوقيت دُبي الإماراتية، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الشوط الأول والثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك وقت انطلاق المباراة.

ونشرت صحيفة ميرو الإنجليزية صباح اليوم الأحد 12 مايو 2019 أخبار سارة لمحبي الريدز ليفربول الإنجليزي حيث أوضحت الصحيفة خلال تقريرها أن النجم المصري محمد صلاح سيعود لصفوف فريقه في لقاء اليوم أمام وولفرهامبتون بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

يدخل ليفربول الإنجليزي لقاء اليوم متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 94 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الغول الكبير مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التصدر وحسم لقب البريميرليج.

ليفربول:  2   vs   ولفرهامبتون:  0 

وستكون نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي محض اهتمام جميع محبي وعشاق الفريقين، وخاصة النجم المصري محمد صلاح، وسنوفر لكم تغطية مستمرة فيما يخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم في الشوط الأول والثاني بالدوري الإنجليزي لحظة بلحظة وذلك وقت انطلاق اللقاء.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

هناك الكثير من الجماهير ستتابع ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي عبر الإنترنت، ونحن من خلال موقع النيل الإخباري وعبر هذه الصفحة سنعمل على تقديم ما ترغبون به خلال ساعات قليلة والتي تبقت على انطلاق اللقاء الذي سيشارك فيه النجم المصري الكبير محمد صلاح.

نتيجة ليفربول وولفرهامبتون الشوط الأول..

تبقى قليل على انطلاق اللقاء، سنتابع معكم أول بأول نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الشوط الأول والثاني وقت انطلاق اللقاء بلحظات، تابعونا.

انطلقت المباراة الآن وسط تشجيع وهتافات كثيرة من جانب جماهير الريدز في مدرجات الأنفيلد.

دقيقة 5 من زمن المباراة وضغط كبير من عناصر ليفربول على دفاعات ولفرهامبتون بحثاً عن تسجيل أول أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الشوط الأول.

الدقيقة 10: ما زال الضغط مستمر من عناصر الريدز بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، ولكن دفاعات ولفرهامبتون يقومون بالتصدي لهذه الهجمات وإبعاد الكرة عن مرماهم.

وفي الدقيقة 17: جووووووول لصالح ليفربول عن طريق اللاعب ساديو ماني من عرضية رائعة، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن 1-0 للريدز.

دقيقة 23 من زمن المباراة وهتافات عالية وفرحة كبيرة من جماهير الريدز مشيدة بلاعبي الفريق، وهجمة خطيرة للريدز لكن يتصدى لها حارس ولفرهامبتون.

دقيقة 33: حتى الآن لم يهد ولفرهامبتون مرمى ليفربول ولكن الريدز مستمر في تكرار الهجمات الخطيرة، وتسديدة قوية من محمد صلاح كادت تسكن شباك مرمى الخصم ولكن العارضة تحرم المصري من التسجيل.

دقيقة 43: هجمة مرتدة سريعة لفريق ولفرهامبتون وتسدية قوية من أحد اللاعبين كادت أن تسكن شباك الريدز ويصبح هدف التعديل.

وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف ساديو ماني في الدقيقة 17 من زمن المباراة، تابعوا معنا ونتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون الشوط الثاني بعد قليل.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهاميتون الشوط الثاني..

بدأ الشوط الثاني من المباراة وما زالت النتيجة تشير لتقديم ليفربول بهدف ماني في الدقيقة 17 مع تواصل الهجمات المتكررة من عناصر كلا الفريقين بحثاً عن التسجيل.

وفي الدقيقة 81: جوووووول لصالح ليفربول عن طريق اللاعب ساديو ماني لتصبح نتيجة ليفربول وولفرهامبتون في الشوط الثاني حتى الآن 2-0 للريدز.

انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ويُعلن حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع، وتنتهي الدقيقتين ويحقق ليفربول الفوز ويكتسب الثلاث نقاط.

التعليقات