التخطي إلى المحتوى

بخصوص نتيجة مباراة نيجيريا الان وأهداف مباراة نيجيريا والكاميرون،أوديون إيغالو يسجل  الهدف الأول لنيجيريا في شباك حارس مرمى نظيره الكاميرون، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم مساء السبت، من ضمن منافسات الدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام حاليًا في مصر.

نتيجة مباراة نيجيريا الان وأهداف مباراة نيجيريا والكاميرون

في الدقيقة 41 باهوكين يعادل النتيجة بعد عرضية رائعة للغاية من باسوجوج تابعها مهاجم الأسود في الشباك.وعند الدقيقة 44 تسجيل هدف بتوقيع كلينتون موانجي الهدف الثاني للكاميرون.

وعند الدقيقة 63 تسجيل هدف بتوقيع أوديون إيغالو التعادل لمنتخب نيجيريا.

وعند الدقيقة 66 تسجيل هدف بتوقيع أليكس إيوبي الثالث لمنتخب نيجيريا.

وترشح المنتخب النيجيري في الدور الـ16 بعدما حل في الترتيب الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالرصيد 6 نقاط بعد مدغشقر، بيد أن صعد المنتخب الكاميروني بعدما حل أيضا ثانيا في جدول ترتيب المجموعة السادسة بالرصيد 5 نقاط بعد غانا.

ويسعى المنتخبان نيجيريا والكاميرون لتبديد الصورة الباهتة التي ظهرا  عليها في دور المجموعات، ولا سيما المنتخب النيجيري الذي تلقى الهزيمة تاريخية أمام منتخب مدغشقر، يهدفان دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

كما فازت الكاميرون 11 مرة مقابلها 4 انتصارات لمنتخب نيجيريا في المباريات 22 التي جمعتهما ، بالرغم أن ”نيجيريا“ تأهلوا لمسابقة كأس العالم العام الفائت على حساب الكاميرون بعد الفوز بنتيجة 4-صفر والتعادل 1-1 خارج أرضهم.

نتيجة مباراة نيجيريا الان والتاريخ الكروي للمنتخب النيجيري

جديرا بالذكر أن المنتخب النيجيري يمتلك مدرب مميز وهو الألماني جيرنوت روهر الذي نجح في إعادة ”نيجيريا“ إلى واجهو الصورة من جديد بصعودها لبطولة كأس العالم 2018 والتي تم أقامتها في روسيا وكذلك التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وقاد جيرنوت روهر المنتخب النيجيري لتحقيق 23 انتصار منذ أن تولى منصب المدير الفني في شهر أغسطس عام 2016، بيد أن خسر 7 مباريات وتعادل في ثمانية  لقاءات.

من جهة اخرى، المنتخب الكاميروني صاحب المركز 2في قائمة أكثر منتخبات تتويجًا بلقب كأس أمم أفريقيا بالرصيد خمسة ألقاب ، يتطلع  لتحقيق النصر  وقطع خطوات جديدة نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

علما بانه المنتخب الكاميروني الذي لم تهتز شباك حارس مرماه في البطولة يخوض الى الآن المباراة رقم 84 في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس أمم أفريقيا، أنتصر  في 41 مباراة، وتعادل في 27 مباراة بيد أن خسر في 15 لقاء.