التخطي إلى المحتوى

نتيجة ملاحق الصف الأول الثانوي 2019، هي الشغل الشاغل لجميع طلاب أولي ثانوي عام منذ انتهاء امتحانات الدور الثاني دور يوليو أو الفرصة الثانية كما أطلقت عليها وزارة التعليم، منذ اليوم الرابع من أغسطس الجاري، ليطمئن الطلاب على أنهم تمكنوا من اجتياز امتحانات أولي ثانوي 2019، وشددت الوزارة على أن الطالب الذي لم يحضر امتحانات ملاحق الصف الأول الثانوي باق للإعادة رسمياً.

لا نزال نترقب مع طلاب وطالبات الدور الثاني للصف الأول الثانوي إعلان النتيجة والتي أوشكت على الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول حيث من المقرر أن يتم إعلان نتائج ملاحق أولي ثانوي 2019 خلال بداية الأسبوع القادم في جميع المدارس بالاسم ورقم الجلوس.

كشفت مصادر بوزارة التعليم أنه سيتم توزيع نتائج الصف الأول الثانوي 2019 الدور الثاني في جميع المدارس فور العودة من أجازة عيد الأضحي المبارك، وطالبت التلاميذ بالاستعلام عن نتائج الملاحق في المدارس من خلال شئون الطلاب، ولم يؤكد إذا سيتم رفع النتيجة عبر الموقع أم لا.

ونشير إلى أن مؤشرات التصحيح الأولية تفيد إلى ارتفاع نسب نجاح نتائج الصف الأول الثانوي الدور الثاني 2019 في أغلبية المواد وخاصة مادة الكمياء واللغة العربية والتاريخ والجغرافيا واللغة الأجنبية.

نتيجة ملاحق الصف الأول الثانوي 2019

حالة من القلق والتوتر يعيشها طلاب الصف الأولي الثانوي خلال الساعات الحالية منتظرين لحظة ظهور نتيجة أولي ثانوي الدور الثاني 2019، والتي من المترقب أن يتم إعلانها خلال أيام قليلة، والجدير بالذكر أنه لم تعلن الوزارة إذا كان سيتم إعلان نتائج ملاحق الصف الأول الثانوي على هيئة درجات أو تقديرات وألوان كما حدث في نتائج الدور الأول.

نتائج ملاحق الأول الثانوي

من المتوقع أن يتم الاكتفاء فقط بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 دور ثاني في المدارس، رغم وجود تصريحات تشير إلى أنه سيتم إعلانها عبر موقع الوزارة برقم الجلوس، ونؤكد أننا سنتابع مع جميع طلاب أولي ثانوي إعلان نتيجة الدور الثاني لحظة بلحظة من خلال هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *