التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم الجمعة 13-9-2019 حيث يستضيف ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الاتحاد وضمك اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وسوف نقوم بالعمل على متابعة نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الشوط الأول والثاني وذلك حرصاً منا على تقديم التغطية الكاملة والمستمرة لجميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم السعودية.

ويدخل الاتحاد السعودي مباراة ضمك اليوم متواجداً في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وبرصيد ثلاثة نقاط، بينما سيدخل ضمك لقاء التحديث أمام الاتحاد السعودي اليوم متواجداً في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط في جعبته.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم

متابعينا الكرام محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم السعودية في كل مكان، ونُخاطب خاصة الجماهير السعودية، سوف نقوم بتقديم ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم عبر تقرير كامل ومفصل، نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم الشوط الأول والثاني في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك الآن

الاتحاد  1   VS    ضمك  2

وتنطلق مباراة الاتحاد وضمك اليوم الجمعة 13-9-2019 في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والمغرب، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دُبي.

ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم

تبقى القليل على انطلاق اللقاء، وسنتابع معكم ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الشوط الأول والثاني ضمن نتائج مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

انطلاق المباراة مع إعلان حكم المباراة بدء انطلاق اللقاء، وفي الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول يتقدم فريق ضمك بهدف عن طريق اللاعب محسن ياجور، لتصبح نتيجة مباراة الاتحاد وضمك الآن الشوط الأول 1-0 لصالح ضمك.

ومن دون أن يمر الوقت طويلاً، استطاع اللاعب إميليانو فيشيو تسجيل هدف رائع عن طريق تمريره من صديقة في الفريق، وكان الحكم المساعد قد رفع الراية معلناً حالة تسلل على اللاعب، ولكن مع خدمة الفار والتي استعان بها حكم اللقاء يتبين أن حالة التسلل ليست صحيحة ويحتسب هدف لصالح الاتحاد وكان ذلك رداً سريعاً من جانب عناصر الاتحاد السعودي لتصبح نتيجة الاتحاد وضمك الآن 1-1.

وفي الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول يتمكن اللاعب محسن ياجور من تسجيل ثاني أهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم والثاني له ولفريق ضمك لتصبح نتيجة مباراة الاتحاد وضمك الآن الشوط الأول 2-1 لصالح ضمك.

ومر الوقت وانتهى الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة تقدم فريق ضمك بهدفين مقابل هدف وحيد للعميد فريق الاتحاد السعودي الذي لم يُقدم شيئاً في الشوط الأول سوى تسجيل هدف التعديل عن طريق اللاعب إميليانو فيشيو، تابعوا معنا نتيجة مباراة الاتحاد وضمك الشوط الثاني.

انطلاق الشوط الثاني….

مع مرور الوقت وذهاب المباراة للدقيقة 79 ما زالت نتيجة مباراة الاتحاد وضمك الآن الشوط الثاني 2-1 لصالح فريق ضمك، ويسعى عناصر كلا الفريقين للتسجيل من أجل إنهاء المباراة بتحقيق الفوز.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة واستطاع فريق ضمك تحقيق الفوز أمام الاتحاد السعودي، ويكتسب فريق ضمك الثلاث نقاط ليضيفهم إلى رصيده من النقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *