التخطي إلى المحتوى

يفتح ملعب أولد ترافورد أبوابه لمباراة مانشستر يونايتد واستانا في الدوري الأوروبي ضمن مباريات دور المجموعات في الجولة الاولي اليوم الموافق 19 سبتمبر 2019، يستضيف فريق مانشستر يوناتيد فريق استانا في المباراة التى سوف تقام اليوم على أرضية ملعب أولد ترافورد، وتبدأ اليوم مباراة مانشستر يونايتد واستانا في تمام الساعة العاشره مساءا بتوقيت السعودية والساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر في مباراة قوية ومنتظره اليوم.

مباراة مانشستر يونايتد واستانا

يسعي مانشستر يونايتد بطل النسخة قبل الماضية من الدوري الأوربي، للعودة مرة أخري لمنصة التتويج بالبطولة الأوربية، وقد أنهي مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي محتلا المركز السادس برصيد 66 نقطة.

أوقعت قرعة الدوري الأوروبي فريق مانشستر يونايتد في المجموعة الثانيه عشر والتى تضم كل من (مانشستر يوناتيد، استانا، الكمار بارتيزان)، على الجانب الاخر فريق استانا ضيفا في مباراة اليوم، يسعي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وسوف تنقل اليوم المباراة في بث مباشر حصري على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 مع المعلق محمد بركات.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد استانا

من المتوقع اليوم أن يدخل فريق مانشستر يوناتيد المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى، سيرخيو روميرو، وفي خط الدفاع، هاري ماجواير، وأكسيل توانزيبي، وماركوس روخو، وديوجو دالوت، وفي خط الوسط، فريد، ونيمانيا ماتيتش، ودانييل جيمس، وخوان ماتا، وفي خط الهجوم جيسي لينجارد، وجرينوود.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واستانا

أنتهي الشوط الأول بين اليونايتد واستانا بالتعادل السلبي في شوط سيطر فيه اليونايتد، حيث سدد 11 تسديده منهم واحده فقط ارتطمت بالعارضة، ولكن دون التسجيل،أما في الدقيقة 74 ماسون جرينوود يفتتح التسجيل في مرمى استانا المكافح.

إنتهت المباراة السهلة علي الورق لمانشستر يونايتد بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي كانت من طرف واحد، حيث شهدت المباراة تألق حارس مرمي استانا.