التخطي إلى المحتوى

أشارت الكثير من الصحف بيان نسرين طافش تهرب من رامز في المقلب الذي يقوم به في الموسم الحالي، حيث كشفت الفنانة نسرين طافش عن دعوتها لبرنامج المقالب رامز مجنون رسمي والذي يستضيف فيه عدد كبير من النجوم، وأجابت في تعليق لها على سؤال أحد المتابعات لحضورها في البرنامج بأنها دعيت على البرنامج، وتابعت طافش قولها “نعم عزيزتي انعرض عليي البرنامج واعتذرت والله يوفق الجميع”.

نسرين طافش تهرب من رامز

انهالت التعليقات المؤيدة لقرار طافش معتبرين بان البرنامج غير مقنع ومفيد ضمن الموسم الرمضاني، وتسائل الآخرين عن المقلب والشروط التي يتم إخبارها للضيف حتى يتم الإنتهاء من التصوير، والدلائل التي تدل على إتفاقية إدارة البرنامج مع الضيوف، ولكن التزمت نسرين طافش الصمت ولم تجيب على المتابعين الذين قاموا باحراجها على خصوصية البرنامج.

برنامج رامز جلال

عُرف برنامج رامز جلال بأنه برنامج يُقدم مجموعة من المقالب، وفي هذا العام يأتي مستعينًا بالإعلامية اليمنية أروى، لاقى انتقادًا كبيرًا لما يحتويه من السادية، وكان الفنان رامز قد استضاف عدد من الفنانين منهم غادة عادل وياسمين صبري وحسن عسيري، وهو الذي كشف مُسبقًا طريقة المقلب قبل عرضه.

ذلك لأنه في ذلك المقلب يتعرض الضيف لصعقات كهربائية بعد جلوسه على كرسي كشف الكذب، ويبدأ رامز في ترعيبه عبر وسائل كثيرة متعددة، من بينها الماء، الدوران بالهواء والحيوانات.