التخطي إلى المحتوى

على الرغم من أن كمين الجسر في ببجي موبايل يعد استراتيجية مفيدة للغاية في لعبة PUBG Mobile، الى ان هناك مخاطر بسبب بساطته في التنفيذ واحتمال ارتفاع معدل القتل، كما هو الحال في جميع الحالات، فإن أي استراتيجية من هذا القبيل سيكون لها الكثير من المتقدمين والحريفين فيها بمرور الوقت.

وهذه الإستراتيجية تعد تكتيك رائع للفرق والثنائي، وليس فقط للاعبين المنفردين، ما يجعل معسكر جسر فعال للغاية هو جعل الأعداء غافلين تمامًا عن أي هجوم قادم وبطبيعة الحال، سيتطلب كسر مثل هذا المعسكر بعض الاستراتيجية والمهارة.

وأيضًا، إذا كانت المنطقة الزرقاء (الزون) تغلق وكان اللاعبون في الطرف الخاطئ من الجسر، فستكون هناك حاجة ملحة لـ تخطي جسر ببجي ومع ذلك، يضيف كمين جسر PUBG Mobile تشويقًا فريدًا للعبة، مع العديد من التعاقدات.

لعبة PUBG Mobile ولعبة PUBG Mobile Lite يبدوان متشابهين للغاية عند بدء اللعبة ولكن هناك بعض الاختلافات الواضحة مثل وجود صيغتي لعب فقط على PUBG Mobile Lite – Classic و Arcade، حتى داخل أوضاع اللعبة، لدى Classic خريطة واحدة فقط – Erangel، بينما حصل Arcade على War، والتي يتم فتحها عندما تصل إلى المستوى 10.

نصائح لتخطي كمين الجسر في ببجي موبايل

  • القناصة لتحديد نطاق معسكرات الجسر الممكنة: لاحظ اللاعبون وجود بعض النقاط الجيدة حول الجسر والتي تسمح للاعبين بالخروج من معسكرات الجسر من مسافة بعيدة، وهذه النصيحة يجب اتباعها لكل لاعب يقترب من الجسر، والهجوم بالقناصة قبل الرش من شأنه أن يوفر للاعبين الدعم الكافي لـ تخطي المعسكر بشكل فعال حتى لو إختار القناصة عدم الهجوم كقرار استراتيجي، فلا يزال بإمكانهم تحديد مواقع العدو.
  • أغطية طبيعية للبقاء على قيد الحياة: أي لاعب عبر الجسر أو حتى شاهده يعلم أن هناك دائمًا سيارات تالفة على المسار، هذه يمكن استخدامها ويجب أن تستخدم لتغطية اللاعبون، بغض النظر عن مدى وضوح الطريق أمامنا، وأيضا يحتوي الجسر نفسه على العديد من الأعمدة التي تسمح للاعبين بالاختباء وراءهم، وانتبه حتى لا تسقط في النهر أدناه، وكن مطمئنًا إلى أن هذه هي نفس الأماكن التي تستخدمها الفرق المعارضة لإنشاء كمائن الجسور في ببجي موبايل الخاصة بهم.
  • الدخان والقنابل اليدوية تقترب من العدو: نظرًا لوجود مساحة كبيرة بين طرفي الجسر مفتوحة، بحيث تكون أعمدة الجسر هي الغطاء الوحيد، فإن توفير كمية كافية من الدخان والقنابل اليدوية الأخرى سيساعدك، فيجب على اللاعبين الاستعداد مسبقًا والحفاظ على قنابل الدخان أو الحصول عليها أثناء التخطيط للاقتراب من كمين الجسر في ببجي موبايل، وقم بإستخدام الدخان كغطاء لإغلاق المسافة واستخدام القنابل اليدوية لإضافة المزيد من الأضرار على الأعداء.

حجم لعبة ببجي موبايل

حجم لعبة PUBG Mobile هو 2.04 جيجابايت للتنزيل ويستغرق حوالي 2.22 جيجا بايت على الهاتف، وتطبيق PUBG Mobile Lite هو فقط حوالي 491 ميغابايت للتنزيل ويستهلك مساحة تخزين 590 ميجابايت عند تثبيته.

سيزداد إجمالي سعة تخزين اللعبة بمجرد بدء تشغيل اللعبة حيث تحفظ اللعبة بيانات المستخدم، ومن المؤكد أن الاحتياجات المحدودة للمساحة في PUBG Mobile Lite ستكون بمثابة نعمة للمستهلكين الذين لديهم مساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجا بايت، والقليل المتبقي من ذلك لتثبيت أي شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *