التخطي إلى المحتوى

نظام نور تسجيل الروضات 1441، أعلنت وزارة التعليم في المملكة السعودية عن فتح باب تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور تسجيل الروضات والطلاب والطالبات المنقولين في الصفوف الأولية، حيث قد بدأ التسجيل في مدارس الطفولة المبكرة عبر نظام نور NOOR الإلكتروني بداية من يوم أمس في حوالي 1460 مدرسة بالسعودية، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين.

انطلق التسجيل في رياض الأطفال عبر نظام نور خلال الساعات القليلة الماضية وفقا لتصريحات رسمية أصدرتها وزارة التعليم السعودية، وقد نفت الوزارة أن يكون نظام نور قد تعرض لعطل فني مؤكدة أنه يعمل بشكل جيد، حيث أصدرت الوزارة تعميماً لكافة المديريات يفيد بالاستعداد المبكر لتسجيل الأطفال المستجدين، والطلاب والطالبات المنقولين فى العام الدراسى الجديد.

نظام نور تسجيل الروضات 1441

وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بدء استقبال طلبات التسجيل في نظام نور تسجيل الروضات 1441 في جميع الادارات التعليمية بداية من يوم الأحد الموافق 24 ذي الحجة 1440، كما تتيح الوزارة إمكانية التسجيل في نظام نور من خلال ولي الأمر، وذلك بعد الدخول إلى رابط نظام نور المركزي وتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.

وقد صرحت ندى السماعيل، المدير العام للطفولة المبكرة في وزارة التعليم،أنه سيتم إسناد تدريس الصفوف الأولية بنين إلى معلمات متخصصات مع مراعاة تجهيز الفصول ودورات المياه بالمدارس للبنين والبنات، موضحة أن مدارس الطفولة المبكرة تضم رياض الأطفال، المستويين الثاني والثالث، والصفوف الأولية للبنين والبنات في المرحلة الابتدائية من سن 4 سنوات حتى 8 سنوات.

تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور

ويمكن لأي ولي أمر الدخول إلى رابط نظام نور لتسجيل الطلاب في خدمة النقل المدرسي أو تسجيل طالب جديد للالتحاق بالروضات، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة “اسم المستخدم، كلمة المرور، رمز التحقق الظاهر أمامك”، ثم اضغط على كلمة “تسجيل الدخول” لتتمكن من تسجيل طالب في نظام نور 1441.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي يوضح طريقة تسجيل الطلاب المستجدين والمنقولين في مرحلة رياض الأطفال 1441 عبر نظام نور المركزي:

وكل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو الموضح أعلاه لتسجيل الطلاب في رياض الأطفال 1441.