التخطي إلى المحتوى

اعلن برنامج نظام نور الالكترونى التابع لوزارة التعليم السعودى عن بدء التسجيل فى مرحلة رياض الاطفال وذلك عبر منصة نظام نور  الالكتروىن حيث يسعى نظام نور الى تطبيق التكنلوجيا التعليمية لخدمة كافة الطلاب والمعلمين فى  كافة المراحلة بداية من رياض الاطفال حتى الصف الثالث الثانوى . حيث يوفر البرنامج كافة الخدمات الخاصة بالطلاب ووادارة المدارس مما يعمل على تسهيل التواصل بين أدارة المدرسة وولى الامر وقت أعلان النتائج .

نظام نور رياض الاطفال 1440

ويتم التسجيل عبر البرنامج من خلال رقم السجل المدنى الخاص بالمواطن أو رقم الاقامة الخاص بالمقيم وذلك عبر رابط نظام نور رياض الاطفال  وكتابة كافة البيانات التى يطلبها البرنامج بشكل مستوفى وتقديم الاوراق المطلوبة من أجل أستكمال عملية تقديم ملف الطالب .

مميزات نظام نور 1440

ويعتبر  نظام نور من الانظمة التى قامت وزارة التربية والتعليم السعودية حيث أصبحت تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتأسيس نظام معلوماتى شامل يخلق حلقة من التواصل بين الطالب والمعلم وولى الامر وادارة المدرسة ويعتبر البرنامج من أقوى برامج الادارة الالكترونية فى مجال المدارس كما يوفر نظام نور تسجيل طلاب الصف الاول ورياض الاطفال بكل سهولة والتحكم فى نسب القبول وغيرها من الامور الادارية الاخرى . ومن الممكن ان يستطيع اى شخص من التسجيل في نظام نور الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال للعام المقبل، عبر الموقع الرسمي لنظام نور (الرابط).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *