التخطي إلى المحتوى

تصدر اليوم هاشتاج #أوامر_ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1440، حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمس قرار بصرف معونة رمضان 1440 للمحتاجين المسجلين في برنامج الضمان الاجتماعي، فيما بلغت قيمة المعونات المقدمة أكثر من 1.8 مليار ريال سعودي، مما أشاد وزير العمل أحمد الراجحي  وجميع الوزراء بكل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على المعروف والعطاء الذي لا ينتهي من أجل مساعدة الفقراء والمحتاجين من أسر الضمان الاجتماعي في المملكة.

أوامر ملكية جديدة لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1440

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مغردون بعمل هاشتاج أوامر ملكية جديدة لمستفيدي مكرمة الملك من الضمان الاجتماعي ينتظرون فيها موعد صرف الضمان الاجتماعي 1440، وأشاروا بجهود الملك سلمان والسعي من أجل النهوض بالمملكة نحو الأفضل وخطة العطاء المستمر للمحتاجين والمبادرات المبذولة من أجل تيسير أحوال الفئات محدودة الدخل لرفع مستواهم المعيشي وتحقيق المساواة بين فئات المجتمع.

موعد صرف الضمان الاجتماعي

بعد صدور الأوامر الملكية يترقب جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي متى موعد الصرف، الأمر الذي لم يحدد حتى الآن، وسوف نوافي حضراتكم بالجديد..تابعونا عبر موقعنا النيل الإخباري الذي يقدم لكم الأخبار لحظة بلحظة.

جدير بالذكر أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أوامر ملكية جديدة وقرارات خاصة بعدة شئوون منها صرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي وترقيات جديدة في وزارة العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *