التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة البكالوريا moed.gov.sy 2019.. ترقب كبير في انتظار ظهور نتيجة البكالوريا في الدورة الثانية 2019 في دولة سوريا، وذلك بعد أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدورة الاستثنائية 2018-2019، وذلك فور اعتماد وزارة التربية السورية ظهور نتيجة البكالوريا على الموقع الخاص بالوزارة إلكترونيًا، وسط توقعات بارتفاع نسب النجاح عن مثيلاتها من العام السابق، وكشفت تقارير بأن وزير التعليم اعتمد بالفعل نتيجة الصف التاسع الدورة التكميلية آب 2019، وجاري تحميل النتيجة إلكترونيًا.

نتيجة البكالوريا moed.gov.sy  2019

ومن المتوقع أن يعتمد وزير التربية والتعليم العالي السوري “عماد  العزب” نتيجة شهادة الصف التاسع 2019، الدورة الثانية يليها الإعلان الرسمي عن النتيجة، والآن يمكنكم الحصول على  نتيجة البكالوريا الدورة الأولى 2019  في كافة المحافظات السورية عبر البوابة الامتحانية، في جميع المحافظات (محافظة إدلب – محافظة الحسكة – محافظة حلب – محافظة حماة – محافظة حمص – محافظة دير الزور – محافظة دمشق – محافظة درعا – محافظة الرقة – محافظة ريف دمشق – محافظة السويداء – محافظة طرطوس – محافظة القنيطرة – محافظة اللاذقية).

رابط نتيجة البكالوريا الثانية 2019

انتهت منذ أيام امتحانات البكالوريا والتي مرت دون أي مشاكل تُذكر تعكر صفو العملية التعليمية، لتبدأ بعدها مباشرة عمليات تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب والطالبات، والآن يتم مراجعة عمليات التصحيح وترصيد الدرجات في الكنترولات التي وفرتها وزارة التربية السورية في هذا الصدد، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا السورية الدورة الثانية 2019 خلال الأيام المقبلة.

هنا رابط نتيجة البكالوريا moed.gov.sy الدورة الأولى 2019 موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

 

رابط نتيجة الصف التاسع الدورة الثانية 2019

ويمكنك الحصول على نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2019 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية للنتائج، واختيار المحافظة المراد البحث عنها وإدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو الطالبة ثم الضغط على ابدأ البحث لعرض النتيجة.