التخطي إلى المحتوى

بوابة الازهر الالكترونيه اصبحت تعمل بسهولة بعد الصعوبات الى واجهها الطلبة فى الحصول على النتيجة بسبب الضغط الشديد في الساعات الماضية.

الثالث الثانوي الأزهري 2019، ظهرت رسميا اليوم بعد أن عقد وكيل الأزهر الشريف مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر للإعلان عن تفاصيل النتيجة التي أعلن أن نسبة النجاح لهذا العام في شهادة الثانوية الأزهرية بلغت 50%، وأشار أن النتيجة أصبحت متاحة إلكترونيا ويمكن للطلبة الاستعلام عنها، ونقدم إليكم ثلاث طرق ليتسنى للجميع الوصول إليها.

يذكر أن وكيل الأزهر قام بإعتماد النتيجة نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، المتواجد بألمانيا في رحلة علاج، وكان شيخ الأزهر قد قدم التهنئة لأوائل الثانوية الأزهرية أمس السبت، هاتفيا، متمنيا لهم دوام النجاح، وحثهم علي مواصلة الاجنهاد والتفوق، كما هنأ أهاليهم علي المجهود المبذول لمساعدة أبنائهم علي التفوق والتميز.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس رابط مباشر azhar

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس عبر موقع الازهر التعليمي لنتائج الامتحانات

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي وإسلامي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019

وخلال المؤتمر الصحفي أشار وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، أن نسبة النجاح بالقسم العلمي في شهادة الثانوية الأزهرية بلغت 42%، وفي القسم الأدبي 68%، وبلغت 50% كنسبة عامة.

 

رابط نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة الأزهرية 2019 الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، فقط برقم الجلوس الخاص بكل طالب لمعرفة الدرجات لكل المواد التي أدي الطالب إمتحانه بها.

كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال تطبيق الأزهر الشريف للموبايلات، او الاتصال بالخط الساخن علي 19493، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع.