التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الأول 2019-2018، وذلك وفقًا لما أعلنه رمضان الغضوي مدير مكتب وزير التربية والتعليم والمسئول عن سير امتحانات الثانوية العامة، والذي أشار إلى أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها اليوم السبت الموافق السابع عشر من أغسطس الجاري، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات والانتهاء من ترصيد الدرجات.. ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية، تزامنًا مع الأنباء القوية التي تشير إلى اقتراب ظهورها خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الثانوية الخميس

وفي خبر عاجل، بحث وزير التعليم بحكومة الوفاق عثمان عبد الجليل الانتهاء من إعلان نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018-2019 وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع أعضاء اللجنة الإعلامية بالوزارة على أن يتم الإعلان عن النتيجة في حفل وطني خاص أُقيم اليوم الخميس تم إعلان النتيجة بنسبة نجاح وصلت 44%.

ظهور نتيجة الثانوية الليبية

هذا وقد انتهى منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، والتي اعلنت من خلالها ظهور نتيجة الثانوية الليبية 2019-2018، بعد الإعلان عن التحضير لمؤتمر صحفي في بنغازي لنقل فعليات إعلان النتيجة، تابعونا ننشر لكم رابط الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019
إعلان موعد نتيجة الثانوية ليبيا 2019

نتيجة الثانوية الليبية 2019

والآن يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة الليبية 2019 عبر موقعكم النيل الإخباري، حيث أوضحت أحدث التقارير الواردة بأن نسب النجاح مرتفعة عن العام الماضي وهي مبشرة للغاية في كافة المحافظات الليبية المختلفة (طرابلس – بنغازي – سبها – البيضاء – الخمس – مصراتة – زليتن – صبراتة – غريان – سرت – أجدابيا – درنة –  طبرق – ترهونة – تاجوراء –  رأس لانوف‎‎.. إلخ).

هنا نتيجة الثانوية الليبية 2019 علمي وأدبي وديني بجميع المحافظات عبر موقع imtihanat.com
هنا نتيجة الثانوية الليبية 2019 علمي وأدبي وديني بجميع المحافظات عبر موقع imtihanat.com

 

رابط نتيجة الثانوية الليبية

ومن المرتقب أن يعقد وزير التربية والتعليم الليبي خلال الساعات المقبلة، مؤتمرًا صحفيًا، يُعلن من خلال الظهور الفعلي لنتيجة الثانوية الليبية 2019-2019 في كافة أنحاء الدولة، والإعلان أيضًا عن أسماء الأوائل ونسب وإحصائيات النتيجة، ورابط الحصول على النتيجة هو http://natija.moel.ly/Default.aspx إلكترونيًا، ويتطلب ذلك فقط، تسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة وتسجيل رقم القيد واختيار القسم والضغط على عرض النتائج.