أخبار التعليم

وزارة التربية الوطنية: اليوم سحب استدعاءات المرشحين لمسابقة التوظيف الخارجي 2019 عبر موقع  concours.onec.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن بداء سحب استدعاءات المرشحين لمسابقة التوظيف الخارج اليوم الثلاثاء الموافق 9 جويلية 2019، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر، وسوف تستمر عملية سحب الاستدعاءات لمدة سبع أيام من بداية عملية السحب، وسوف تنتهى عملية سحب الاستدعاءات يوم 16 جويلية 2019، وقد أوضح سيادة الأستاذ عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الوطنية، من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع فيس بوك لموقع وزارة التربية والتعليم  أن عملية سحب الاستمارات سوف يكون من خلال الموقع الإلكتروني، وسوف تكون علمية التوظيف الخارجي مختصة بجميع الولايات التعلمية التابعة لوزارة التربية الوطنية.

وتسعى وزارة التربية الوطنية من خلال هذا الاستدعاءات، محاولة سد العجز في بعض المناصب وتوفير فرص عمل للعديد من الخرجين اللذين لديهم العديد من المهارات والقدرات في العمل، للمساهمة النهود بكافة الجوانب والإدارات التعلمية التابعة لوزارة التربية الوطنية.

تعلن وزارة التربية الوطنية أن سحب استدعاءات المترشحين لـمسابقات التوظيف الخارجي على أساس الإختبارات بعنوان 2019 ليوم 16 جويلية 2019 سيكون من يوم الثلاثاء 09 جويلية ابتداء من الساعة 18:00 إلى غاية 16 جويلية على الموقع http://concours.onec.dz

مسابقة التوظيف الخارجي 2019

  1. ليتمكن الراغبين في سحب استدعاء الترشيح لمسابقة التوظيف الخارجي، عليك الدخول على موقع الرسمي وزارة التربية الوطنية بالجزائر.
  2. من خلال الصفحة الرئاسية يمكنك الضغط على صفحة سحب الاستدعاءات لمسابقة التوظيف الخارجي.
  3. أو يمكنك الدخول مباشرتا على موقع سحب الاستدعاء، الذي تم تخصيصه من قبل وزارة التربية الوطنية، الذي سوف يكون متاح اليوم فى تمام الساعة 18:00.

النتيجة اليوم لمسابقات التوظيف 2019 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق