التخطي إلى المحتوى

موعد الدراسة 1441  تستعد جميع مدارس المملكة العربية السعودية لاستقبال العام الدراسي الجديد 1441 حيث يبدأ العام الدراسي بنهاية السنة الهجرية 1440 إذ قد كشفت وزارة التربية والتعليم بالمملكة عن موعد بداية العام الدراسي الجديد وعودة المعلمين، ومعلمي الندب لاستقبال العام الدراسي الجديد .

موعد الدراسة 1441

أعلن التعليم السعودي عن موعد بداية العام الدراسي الجديد وذلك لكل مراحل التعليم بجميع محافظات المملكة، حيث من المقرر بدء العام الدراسي في 2 من محرم 1441 هجريا الموافق 1/9/2019 ميلادي وبعد ثلاثة أشهر من بداية العام الدراسي ستبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

 عودة المعلمين المدارس  

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة عن موعد عودة المعلمين ومعلمي الندب للمدارس، وذلك لاستقبال العام الدراسي الجديد المقرر بدئه بعد نهاية موسم الحج، حيث تسبق عودة المعلمين المدارس قبل بدء الدراسة بأسبوع وذلك لأن معلمي الندب يأتون من مناطق بعيدة عن المدارس الذي يعملون بها.

كما يعود الإداريين إلى المدارس في يوم 17/12/1440 وذلك حتى يتم إعداد وتجهيز جميع الإداريات استقبال للعام الدراسي الجديد 1441،حيث تستمر الدراسة لمدة ثلاث شهور ثم استئناف الفصل الدراسي الثاني ثم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ثم تأتي إجازة نهاية العام التي تستمر لمدة أربعة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *